الأربعاء 15 مايو 2024

قبل ليلى أحمد زاهر.. شائعات الارتباط تلاحق مشاهير الوسط الفني

ليلى أحمد زاهر

فن12-5-2022 | 13:16

منار بسطاوي

تداولت عدد من الشائعات بالساعات الماضية، حول ارتباط الفنانة ليلى أحمد زاهر، وخطبتها على نجل فنان شهير، وهو أحمد كمال أبو رية، الأمر الذي تجاهلته تمامًا، ولم تعلق عليه بالثبوت أو النفي.

ولم تكن ليلى أحمد زاهر هي الفنانة الأولى التي طالتها مثل هذا النوع من الشائعات، ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز الفنانين الذين تعرضوا لمثل هذا النوع من الشائعات.

ليلى أحمد زاهر وتيام قمر

وكانت من قبل تداولت بعض الشاعات حول ارتباط ليلى أحمد زاهر وتيام قمر، بعد ظهورهما في عدد من الصور والمناسبات مع بعضهما البعض، ولكن نفى تيام ارتباطهما، وأكد أنها ما هي إلا شائعات.

أصالة وطبيبها

وانفصلت الفنانة أصالة عن المخرج طارق العريان، وبعدها تداولت عدد من الصور لها مع طبيبها الخاص، وأشار البعض أن هناك علاقة ارتباط تجمع بينهما، الأمر الذي تم نفيه حينها، وأكدا أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة، وبعدها تزوجت أصالة من رجل الأعمال فايق حسن.

أحمد السعدني وريهام حجاج

وظهر الثنائي أحمد السعدني وريهام حجاج، بصحبة بعضهما البعض في إحدى الصور بالجونة، الأمر الذي جعل البعض يظن أن هناك علاقة تربطهما، وحرص الثنائي على نفي هذا الأمر حينها، وبعدها تزوجت ريهام حجاج من رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة.

مايا دياب وحسن الرداد

انتشرت عدد من الشائعات من قبل، تفيد بوجود علاقة بين مايا دياب وحسن الرداد، الأمر الذي نفاه الأخير بأحد لقاءاته التليفزيونية، وأكد حينها أن هذا الأمر جاء قبل زواجه من إيمي سمير غانم، وأنه كان يتعرض لمثل ذلك عند تعاونه مع أي ممثلة في أعماله.

إليسا ووديع النجار

وتسببت الفنانة إليسا بجدل كبير من قبل، بعد نشرها إحدى الصور، وبجانبها يد رجل، وعلقت عليها: "مع الحب"، وبعدها ظهرت بصحبة وديع النجار، الأمر الذي جعل الجمهور يربط أن الثنائي على علاقة ببعضهما البعض، ولكن حرصت إليسا على نفيه، لافتة إلى أن ما يجمع بينهما هو صداقة تزيد على عشرين عامًا.

Dr.Radwa
Egypt Air