الخميس 16 مايو 2024

كلوب عن نهائي الغد أمام تشيلسي: «إنها أكبر بطولة محلية في العالم»

كلوب

ملاعب الهلال13-5-2022 | 16:08

مؤمن يوسف

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول في مؤتمر صحفي، عن مواجهة الغد ضد تشيلسي، ضمن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، على ملعب "ويمبيلي".

وقال كلوب:"فابينيو؟ سيعود بالتأكيد في نهائي دوري أبطال أوروبا، إنه بخير ، إنه محترف. من الواضح أنه ليس سعيدًا بالإصابة، هذا واضح. لكن هذا هو الحال، إنه بخير ".

وأضاف :"نهائي كأس الرابطة؟ لم نتغلب على تشيلسي آنذاك، لقد فزنا بركلات الترجيح، قلت عدة مرات، بدون حظ ليس لديك فرصة، وكان الحظ في صالحنا في ذلك اليوم، مباراة صعبة وصعبة".

وأكمل كلوب:" نعلم مدى جودة تشيلسي ونتوقع مباراة صعبة أخرى غداً، كلا الفريقين سيقدمان كل ما لديهما. هذا ما أتوقعه من تشيلسي وهذا ما أتوقعه منا بشكل خاص ".

وتابع :" نهائي الغد؟ إنها أكبر بطولة محلية في العالم، لم أشاهد 20 نهائيًا لكأس الاتحاد الإنجليزي، لكنني لا أعتقد أن هذا ضروري لفهم حجمها".

وواصل كلوب :" مباراة الغد نهائي ضخم بالنسبة لنا وأنا سعيد حقًا لأننا جزء منه، لقد بذلنا قصارى جهدنا دائمًا للوصول إلى النهائي [سابقًا]، ولم نحقق ذلك، ولكن اليوم نحن في النهائي".

وأضاف:"مباراة الغد مباراة مختلفة تمامًا عن مباراة مانشستر سيتي في نصف النهائي، فريق تشيلسي مدرب جيدًا حقًا فريق: لديهم نظام مشابه للآخرين ولكن بمستوى مختلف".

وأتم :" عندما تحرز ثلاث أو أربع ألقاب، من الواضح أنك تحصل عليها أو لا تحصل عليها، إنه موسم مزدحم ، لكن لن يحدث أبدًا أن تكون كأس الاتحاد الإنجليزي مجرد مباراة عادية، إنها لعبة خاصة وبالنسبة للبعض منا هي الأكبر في مسيرتهم. نريد الاستمتاع بها وتقديمها لشعبنا".

وأختتم يورجن كلوب تصريحاته:" قد نلعب 90 دقيقة، وقد نلعب 120 دقيقة، لن يغير ذلك وقت انطلاق مباراة ساوثهامبتون في البريميرليج، لذا علينا أن نكون مستعدين لتلك المباراة، لدينا خيارات كافية في الوقت الحالي".