الأحد 19 مايو 2024

ضبط شاب لاتهامه بقتل عجوز بضربة في رأسها داخل منزلها بالأقصر

14-7-2017 | 19:35

 

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، في القبض علي شاب لإتهامه بقتل سيدة بالعقد الرابع من عمرها متوفية داخل منزلها إثر إصابتها بضربة في الرأس بآة حادة، وذلك بمنطقة مزلاقان القراريش بشرق سكة مدينة الأقصر، ويدعي المتهم "مصطفي" شاب في العقد الثالث من العمر وصاحب محل موبايلات.

وكانت قد بدأت الواقعة بتلقى اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، إخطار من رجال المباحث يفيد بعثور الأهالي علي جثة سيدة تدعى "س.ي. ا" 58 سنة، داخل منزلها ملقاه علي الارض جثة متعفنه غارقة في دمائها، حيث أن شقيق المجني عليها حاول الاتصال بها فلم ترد عليه، فلجأ للاتصال بإحدى جيرانها وذهبت لمنزلها، التي شمت رائحه شيئ متعفن عند باب المنزل وضغطت علي الجرس ولم يستحيب لها احد، واستعانت السيدة بالجيران ، واكتشفوا وجود نسخة من مفتاح الشقة مع الجيران ، تركه معه شقيق المجني عليها، فذهب إليها ومعه نجلته وجارتهم، وبالدخول وجودها جثة هامدة متعفنة ملقاه علي الارض ومصابة في الرأس.

وقام الأهالي علي الفور بإبلاغ الشرطة وتم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة مستشفي الأقصر الدولي، وبالفحص تبين بإصابتها بآلة حادة في الرأس، مما أدى إلى حدوث نزيف وارتجاج في المخ، ووفاتها على الفور، فأمر مدير الأمن بتكثيف الجهود للوصول لمرتكبي الحادث، كما قررت النيابة العامة بعد تحرير محضر بالواقعة، بتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة