الخميس 16 مايو 2024

عدم جاهزية ملعب اتلتيكو مدريد يثير ازمة قبل انطلاق الليجا

14-7-2017 | 22:36

أثار عدم جاهزية ملعب فريق اتلتيكو مدريد القلق، داخل صفوف إدارة نادي لاروخا بلانكوس قبل انطلاق منافسات الليجا الإسبانية، المقرر انطلاقها منتصف الشهر المقبل.

وما زالت أعمال تجهيز ملعب واندا ميتروبوليتانو مستمرة من أجل احتضان مباريات أتلتيكو مدريد ابتداء من الموسم المقبل 2017/18، لكن الشكوك تحوم حول إمكانية انهاء اعمال التجهيزات قبل انطلاق الموسم، وهو ما سيثير أزمة لمبارايات لاروخا بلانكوس، لمحاولة تجهيز ملعب اخر قبل انطلاق منافسات البطولة.

وكشفت صحيفة “Record” الإسبانية، أن أعمال تجهيز ملعب واندا ميتروبوليتانو تتواصل خلال فصل الصيف على الرغم من وصول درجة الحرارة إلى 40 مئوية في العاصمة مدريد ، حيث أن أتلتيكو مدريد يكثف من مطالباته بضرورة تجهيز ملعبه الجديد قبل بداية الموسم.

وأضاف التقرير أن الشركة المسئولة عن أعمال البناء انتهت من البنية التحية الأساسية للملعب واندا ميتروبوليتانو والمتبقي فقط تجهيز مرافق الملعب من غرف الملابس وصالة المؤتمرات الصحفية، ومن المنتظر أن تنتهي هذه الأشغال مع بداية شهر سبتمبر فيما يرغب النادي في استخدام الملعب مع نهاية أغسطس.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الدوري الإسباني في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس المقبل، وفي حالة عدم انتهاء الأشغال في الموعد المطلوب سيقدم أتلتيكو مدريد طلبا إلى رابطة الدوري بتعديل جدوله وتأجيل استقبال أول مباراة في الموسم إلى الجولة الثالثة.