السبت 8 يونيو 2024

محمد إيهاب: أهدي ذهبية أفريقيا لجنودنا البواسل

15-7-2017 | 15:36

صرح محمد إيهاب صاحب ذهبية بطولة أفريقيا لمنافسات وزن ٨٥ كجم في رفع الأثقال، أنه يهدي هذا الإنجاز للقوات المسلحة المصرية و جنودنا البواسل و إلى روح أستاذه الدكتور محمد حامد شداد رئيس قسم الألعاب الفردية بكلية التربية الرياضية الذي وافته المنية خلال تواجد إيهاب بموريشيوس لخوض بطولة أفريقيا.

و قال إيهاب : «الحمد لله وما توفيقي إلا بالله، حققت المركز الأول وثلاث ميداليات ذهبيه ببطولة أفريقيا بجزر الموريشيوس ٢٠١٧ وزن ٨٥ كجم.. في البداية أهدي هذا الإنجاز بباقة حب ووفاء للقوات المسلحة المصرية و لجنودنا البواسل الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن تبقى مصر آمنه مطمئنة ويبقى علم مصر خفاقاً، وأيضاً إلى روح أستاذي ومعلمي الدكتور محمد حامد شداد رئيس قسم الألعاب الفردية بكلية التربية الرياضية والذى لم يتسنى لي حضور جنازته تاركاً في قلوبنا رسالته محمله بعطر حب الخير للجميع لتبقى معنا حتى نلقاه بالوجه الذى يرضى الله عنا.

و سيظل خلف كل إنجاز يتحقق جنود مجهولين مخلصين يثقوا بقدراتي ويدركوا حجم المسؤولية ويساعدوا على الدوام من أجل تحقيق حلم ذهبي طال انتظاره يسعد الجميع ويسجل في التاريخ بحروف من نور فمن القلب جزيل الشكر والتقدير لهم لمواصلة عناء رحلة الذهب الأولمبي بما تحمله من تضحيات .

وأخيراً أتمنى من الله أن يكتب هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم وان أسعدكم بما تنتظروا منى في بطولة العالم القادمة بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام وكما وعدتكم سنقاتل من أجل الذهب ومن تذوق طعم الذهب لن ينساه وليس غير الذهب قيمتنا».

و قد حصد، منذ قليل، إيهاب صاحب برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦، ثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع. حيث حقق ذهبية الخطف محققًا ١٥٨ كجم، و ذهبية الكلين ١٩٠ كجم، و ذهبية المجموع بمجموعة ٣٤٨ كجم، في بطولة أفريقيا المقامة في الفترة من ١٠ إلى ١٨ يوليو الجاري بموريشيوس.