الخميس 16 مايو 2024

الأزمات تلاحق «فارس»| إلغاء العرض الخاص.. وإيمان العاصي تتبرأ من الأغنية

أبطال فيلم فارس

فن14-5-2022 | 19:18

حسام يونس

قررت الجهة المنتجة لفيلم "فارس"، إلغاء العرض الخاص له، الذي كان مقررًا إقامته الثلاثاء المقبل، والعمل بطولة الفنان أحمد زاهر و حسين فهمي وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن فيلم "فارس"، تعرض لعدة أزمات خلال الفترة الماضية، حلت بين عرضه للجمهور بدور العرض، وبدأت بتأخر الانتهاء من تصويره بسبب جائحة كورونا، مرورًا إلى أزمة الفنانة إيمان العاصي مع مغني الراب شاهين، بعد طرح الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان "أنا تمام"، وفوجئ الجمهور برد فعل الفنانة إيمان العاصي بعد ساعات قليلة من طرح الأغنية.

وكشفت الفنانة إيمان العاصي، بعد ساعات قليلة من طرح الأغنية، عن غضبها الشديد بعد طرح مغني الراب شاهين الأغنية الدعائية لفيلم "فارس"، مشيرة إلى أنه تم تغيير صوتها في الأغنية، وكتبت "العاصي" عبر خاصية القصص المصورة على "إنستجرام"، قائلة: "طيب الصفحة دي مصممة تستغل اسمي".

وأضافت إيمان العاصي: "تكتب أنها صفحتي وتكذب علي الناس بهدف التربح، والأغنية دي مش بتاعتي ومش عارفة مين اللي ركب الصوت على الڤيديو، الفنان ولا الشركة والصفحة بتساعدهم على التعدي على حقوقي، وحقي هاخده بالقانون، ده مش صوتي اللي أنا سجلته مع الفنان تحت إشراف الشركة".

بالإضافة إلى تعرض فيلم "فارس" إلى تأجيل عرضه في يوم 18 مايو الجاري، بدلًا من عرضه في عيد الفطر الماضي 2022.

وتدور أحداث الفيلم حول «فارس» أحمد زاهر، شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال «رشيد السويفي» حسين فهمي.

فيلم «فارس» من  بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، من انتاج شركة الجذور، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.