الثلاثاء 14 مايو 2024

ياسمين صبري تستمتع بقضاء عطلتها الصيفية في جزر موريشيوس (فيديو)

ياسمين صبري

فن14-5-2022 | 22:46

حسام يونس

سافرت الفنانة ياسمين صبري، إلى جزر موريشيوس، لقضاء عطلتها الصيفية هناك، والاستمتاع بالمناظر الخلابة وزيارة الكثير من الأمكان الساحرة، مثل أرض السبعة ألوان، شلالات شماريل وغيرها.

ونشرت ياسمين صبري، فيديو جديد من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت وهي تتمشى على سواحل شواطئ موريشيوس التي تطل على المحيط الهندي، ونال الفيديو إعجاب الكثير من الجمهور وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، اشتعلت بعد تداول خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد زواج استمر نحو عامين.

وفوجئ رواد التواصل بحذف كلاهما الصور التي تجمعهما عبر حسابيهما على "إنستجرام"، كما توقفا عن متابعة بعضهما، وهو ما أثار التكهنات حول طلاقهما.

ولم يُعلّق أي منهما على ما أشيع حول طلاقهما، إلا أن شائعات الانفصال كانت طاردتهما خلال الشهور الماضية، وكانا ينفيان ذلك بطرق غير مباشرة، والتي كانت آخرها حفل الإفطار الذي جمعهما في الأسبوع الأخير من رمضان.

وتستعد ياسمين للعودة إلى أعمالها الفنية بعدما تعاقدت على بطولة مسلسل جديد، بعنوان "الشادر"، ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، ومن المقرّر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

Dr.Radwa
Egypt Air