الإثنين 29 ابريل 2024

تامر حسني يواصل تصوير «بحبك».. ويستعد لطرح أغنيات ألبومه الجديد

تامر حسني

فن15-5-2022 | 16:06

أشرف سلام

يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد، يحمل اسم "بحبك"، المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وتشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد.

وانضم الفنان أحمد عزمي لأبطال الفيلم، وكتب عبر "فيسبوك": "بحمد الله وتوفيقه هنتقابل في فيلم بحبك مع النجم العالمي الخلوق تامر حسني، والنجمة المتألقة هنا الزاهد، وباقة من ألمع النجوم، بحبك.. عيد الأضحى المبارك، بجميع دور العرض، نسأل الله التوفيق".

وطرح حسني أخيرًا، الإعلان الدعائي الأول للفيلم، وهو من تأليفه وإخراجه، في أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، ويشاركه هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، ومدحت تيخة، وتدور أحداثه في إطار رومنسي اجتماعي يحمل الطابع الكوميدي.

وتنتهى تامر أخيرًا من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، المقرر الإعلان عن طرحه خلال الأيام المقبلة، وكان أعلن وجود صدام بينه وبين الشركة المنتجة لألبومه الجديد، حول موعده، حيث كان يرغب في طرحه في عيد الفطر، بينما ترى الشركة أن تأجيله لمدة شهر هو الخيار الأفضل.

ويتعاون في أغنياته المقبلة مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم: الشعراء رمضان محمد، محمد عاطف، أحمد حسن راؤول، كما يتعاون مع الملحنبن أحمد زعيم، إسلام زكي، والموزعين الموسيقيين وسام عبدالمنعم، إلهامي دهيمة، أمير محروس، وأحمد حسام، ومهندس الصوت جلال فهمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa