الإثنين 29 ابريل 2024

"صلوا ركعتين.. وأكثروا الدعاء".. رانيا ياسين توجه رسالة خاصة لجمهورها

رانيا محمود ياسين

فن15-5-2022 | 23:04

حسام يونس

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت رانيا ياسين في الصورة بإطلالة أنيقة، مرتدية تي شيرت باللون الأبيض، وبنطالا أخضر اللون، واعتمدت على ميك أب هادئ يظهر جمالها، وتسريحة شعر منسدل على الكتف، لاقت إعجاب كثير من المتابعين.

وعلقت رانيا على الصورة قائلة: "اليوم خسوف للقمر بتوقيت مصر الساعه الخامسه من صباح الاتنين صلوا ركعتين وهي سُنّة مؤكدة واكثروا الدعاء والبركه لكم ولأحبابكم طاقه هذه ليله مليئه بالطاقات الروحانيه من رب العالمين اكثروا الدعاء والي دارسين علوم الطاقه الحيويه عارفين كويس هيعملوا ايه طبعا اتمني لكم ليله مليئه بالخير والبركه استجابه لدعائكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)


وخاضت الفنانة رانيا محمود ياسين السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل «انحراف»، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

مسلسل «انحراف» من بطولة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa