السبت 4 مايو 2024

تقارير تركية: مصطفى محمد يرحل عن جالاتا سراي

مصطفى محمد

ملاعب الهلال17-5-2022 | 18:14

محمد تاج

اقترب مصطفى محمد، نجم جالاتا سراي، عن الرحيل عن فريقه التركي، الفترة المقبلة، بسبب سوء النتائج، حسبما أفادت تقارير صحفية تركية.

ووفقًا لصحيفة «فوتوماك» التركية، فإنه من المتوقع رحيل 13 لاعبًا عن صفوف جالاتا سراي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق هذا الموسم، وتواجده في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 51 نقطة.

ووفقًا للصحيفة التركية، تصدر مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني وجالاتا سراي، قائمة الراحلين عن الفريق التركي، على الرغم من تأكيده في مقابلة أجراها مؤخرًا، على رغبته في البقاء وحبه في التواجد ضمن صفوف جالاتا سراي.

وكانت تقارير صحفية، أفادت أن مصطفى محمد ضمن اهتمامات العديد من الأندية الفرنسية على رأسها، مؤخرًا فريق تولوز الفرنسي، إلى جانب اهتمام إيطالي من قبل أتالانتا.

وكشفت الصحيفة التركية عن طلب نادي جالاتا سراي من مصطفى محمد احضارعرضًا بقيمة تتراوح ما بين 8 إلى 10 ملايين يورو إذا كان يريد الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

ومن ناحية أخرى، قرر إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، استدعاء مصطفى محمد ضمن قائمة المحترفين المبدئية لمباراتي غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو المقبل في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار يناير المقبل.

وضمت قائمة المحترفين كل من :ـ 

 محمد صلاح – ليفربول الإنجليزي.

محمد النني – أرسنال الإنجليزي.

أحمد حجازي - اتحاد جدة السعودي.

محمود حسن تريزيجيه – باشاك شهير التركي.

عمر مرموش – شتوتجارت الألماني.

مصطفى محمد – جالاتا سراي التركي.

أحمد حسن كوكا – قونيا سبور التركي.

مصطفى فتحي – التعاون السعودي.

أحمد حمدي – مونتريال الأمريكي.

سام مرسي - إبسويتش تاون الإنجليزي.

أحمد ياسر ريان – ألتاي سبور التركي.

كريم حافظ – مالاتيا سبور التركي.

Dr.Randa
Dr.Radwa