الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد فشل ضم صفقات إلى برشلونة.. فالفيردي يستعين بأكاديمية مالاسيا

15-7-2017 | 22:17

اضطر الإسباني إرنيستو فالفيردي، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، الاستعانة بلاعبي أكاديمية لاماسيا، خلال تدريبات الفريق الأولية استعدادًا للموسم الجديد.

قاد فالفيردي تدريبات فريقه الجديد لليوم الثاني على التوالي في تواجد أغلب لاعبي البلوجرانا، وبعد ضم ناشئ أكاديمية لاماسيا، من أجل انتقاء افضل العناصر لضمها، بعد فشل ضم صفقات كبري لصفوف البرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويخطط فالفيردي للاستفادة من مدرسة برشلونة الشهيرة من جديد، حيث استعان بالكثير من اللاعبين من لاماسيا في تدريبات الفريق الأول.

حيث شارك كل من كارليس ألينيا وسيرجي بالنسيا بالإضافة إلى مارك كوكوريلا وأدريان أورتولا بجانب الوافد الجديد من بالميراس فيتينهو في تدريبات الفريق اليوم.

وكان برشلونة قد فشل في ضم عدد من الصفقات المميزة ابرزها باولينيو من جوانزو الصيني، بجانب فشل انضمام باولو فيراتي في الانضمام للبلوجرانا ، بعد تمسكه فريق العاصمة الباريسية به.

علي الجانب الأخر نجح المنافس والغريم التقليدي في ضم اكثر من صفقة مميزة ابرزاه داني سايبوس نجم منتخب الماتادور الإسباني تحت 21 ، والذي تألق خلال مشاركته في بطولة شباب أوروبا التي اقيمت مؤخرا في بولندا.