الأحد 12 مايو 2024

فيوتشر يهزم الاتحاد برباعية ويقترب من المربع الذهبي بالدوري المصري

فيوتشر والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال17-5-2022 | 20:58

محمد عمر

حقق فريق فيوتشر، فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات الأسبوع الـ19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح أحمد عاطف التسجيل بهدف التقدم لفيوتشر في الدقيقة 25، قبل أن يضيف أحمد رفعت الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ضربة حرة مباشرة.

وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف أيمن الصفاقسي الهدف الثالث لفيوتشر في الدقيقة 40، وسعى الاتحاد لتقيص الفارق لكن دون جدوى؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني هاجم الفريق السكندري لتقليص الفارق، ونجح إبراهيم حسن في تسجيل الهدف الأول لزعيم الثغر في الدقيقة 63، قبل أن يحرز كريم نيدفيد الدقيقة 65 محرزًا الهدف الرابع لفيوتشر.
 
ونجح بنجامين بواتينج في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 72، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث لزعيم الثغر، والثاني له في الدقيقة 78، وتوالت محاولات الاتحاد للتعديل، لكن دون جدوى؛ لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل ثلاثية.

بهذه النتيجة رفع فيوتشر رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، في حيت توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 19 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

بدأ فيوتشر المباراة بتشكيل يضم كل من: 
حراسة المرمى: محمود جنش.
خط الدفاع: جوزيف أنجويم – محمود مرعي – مروان صحراوي – عمر كمال عبد الواحد.
خط الوسط: محمد رضا – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – أيمن الصفاقسي – أحمد رفعت.
خط الهجوم: أحمد عاطف.

ويضم تشكيل الاتحاد السكندري كل من: 
حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.
خط الدفاع: كريم يحيى – محمود شبانة – عبد الله نصيب – صبري رحيل.
خط الوسط: أحمد نبيل مانجا – مروان عطية – خالد الغندور – فوزي الحناوي – إبراهيم حسن.
خط الهجوم: مابولولو.
 

Dr.Radwa
Egypt Air