الخميس 27 يونيو 2024

جماهير روما تترقب موقف نيجولان عقب جلسة مع مسئولي إنتر ميلان

15-7-2017 | 23:11

تترقب جماهير نادي روما الإيطالي موقف إدارة نادي ذئاب العاصمة الإيطالية من رحيل رادجا نايجولان لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان عدد من اللاعبين قد رحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرزهم الدولي المصري محمد صلاح، المدافع الألماني أنطونيو روديجر.

وكشف موقع "توتو سبورت" الإيطالي، عن وجود اتفاق مبدئي بين وكيل ناينجولان، وإدارة انتر ميلان، خاصة في ظل رغبة مديره الفني السابق لوتشيانو سباليتي في الاستفادة بخدمات في انتر بعد انتقاله للولاية التدريبية لميلان عقب نهاية عقده مع روما.

وأشار التقرير إلى أن الجماهير حاصرت وكيل أعمال نايجولان أليساندرو بلترامي عقب عقده جلسة مع احد مسئولي الشركة الصينية المسئولة عن الانتر التي عقدت اليوم، مشددة إلى تواصل الجانبين للاتفاق مبدئيا، كما أوضح أن خروج أليساندرو مبتسما من منزل نايجولان عقب الجلسة التي أقيمت اليوم بصبحة مونتشي تؤكد وجود اتفاق مبدئي.

واختتم التقرير بأن الجماهير ما زالت تترقب وتحبس أنفاسها خاصة في ظل فقد اكثر من عنصر مؤثر خلال الفترة الماضية ، وإعلان توتي اعتزال الكرة، مما يزيد من أعباء الفريق وضياع المنافسة مبكرا قبل انطلاق منافسات الكالتشو ودوري الإبطال أوروبا.