الثلاثاء 28 مايو 2024

تدهور في الحالة الصحية.. توفيق عبد الحميد بـ رسالة مؤثرة: ربنا كريم

توفيق عبد الحميد

فن18-5-2022 | 11:31

منار بسطاوي

تراجع الفنان توفيق عبد الحميد عن قرار خضوعه لعملية جراحية بالعمود الفقري، لافتًا للجوئه للعلاج الطبيعي، وذلك بعد إعلانه عن تدور حالته الصحية.

ونشر توفيق عبد الحميد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "صباح الخير والصحة والستر وراحة البال عليكم جميعًا.. كتر خيركم ربنا ميحرمنيش أبدًا منكم.. معظم التعليقات لا تفضل التدخل الجراحي.. هكمل العلاج المائي والطبيعي وربنا كريم".

تدهور الحالة الصحية لتوفيق عبد الحميد

وكشف الفنان توفيق عبد الحميد عن تدهور حالته الصحية بالفترة الأخيرة، حيث يحتاج لتدخل جراحي بالعمود الفقري، ولكنه يخضع بالوقت الحالي للعلاج الطبيعي، وأكد على استعداده للمشاركة في عمل مسرحي.

 ونشر توفيق عبد الحميد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "صباح الخير.. الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي.. بس في أمل أن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة.. أتابع مع المركز الطبي التابع للقوات المسلحة وهم ناس في منتهى الكفاءة والمهنية والضمير وربنا كريم ".

وأضاف : " في نفس الوقت أجهز مع صديقي المخرج الكبير ناصر عبد المنعم لعمل مسرحي كبير على المسرح القومي.. دعواتكم والله.. ربنا ييسر الحال وبيكرمني بناس كتير ولاد حلال بحبك".

اعتزال توفيق عبد الحميد

وكان الفنان توفيق عبد الحميد صرح من قبل عن قراره باعتزال الفن قبل انتهاء الموسم الرمضاني 2022، لافتًا أن السبب يعود لأسباب مرضية، وتداول الكثير أن السبب الرئيسي هو خلافات جمعته مع الفنانة ريهام حجاج.

تفاصيل أحدث أعمال توفيق عبد الحميد

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" في إطار الدراما حول تخلي يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف "أيمن القيسوني"، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

ومسلسل «يو تيرن» بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.