الخميس 9 مايو 2024

بعد تصريحات فيكتوريا بيكهام الصادمة عن النحافة.. 6 مميزات لـ«الفتاة الكيرفي»

فيكتوريا بيكهام

فن18-5-2022 | 18:24

«النحافة أصبحت موضة قديمة.. وهذا زمن المرأة الممتلئة».. بهذه الكلمات تصدرت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، التريند، بتصريحاتها بأن النحافة أصبحت موضة قديمة.

 

تصريحات المغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام، استفزت الملايين حول العالم، خصوصًا أنها دائمًا ما تدعو لنظام غذائي صارم، لكنها خرجت عن المألوف، خلال لقائها مع مجلة «Grazia» التي تصدرت غلافها لهذا الشهر، إذ تحدثت عضوة The Spice Girls عن معايير الجمال وتطورها بمرور السنوات.

 

معايير الجمال عند فيكتوريا بيكهام

 

وقالت فيكتوريا بيكهام: «النحافة موضة قديمة أما المرأة العصرية فلابد أن يبدو جسدها ممتلئًا وبه منحنيات، فمعظم النساء الآن يريدون منحنيات ممتلئة».

 

وأرجعت فيكتوريا بيكهام هذا التغيير في نظرتها للجمال إلى قضائها فترة الوباء في ميامي فلوريدا، مما ساعدها في رؤية ما تبدو عليه العديد من النساء في الوقت الحالي.

 

وقالت فيكتوريا بيكهام : «رأيت العديد من النساء الممتلئات في ميامي على الشاطيء وهن يرتدين ملابس بسيطة، ويظهرن بصورة رائعة يتباهين بأجسادهن بثقة كبيرة».

 

وللسير على الذوق العام، بدأت فيكتوريا بيكهام باستبدال تمارينها الرياضية التي تساعد على خسارة الوزن إلى تمارين رفع الأثقال؛ لبناء عضلات والحصول على جسم ممتليء وصحي.

 

تجدر الإشاره إلى انه قد احتفل النجم العالمي ديفيد بيكهام، أسطورة المنتخب الإنجليزي السابق، بعيد ميلاد زوجته المغنية السابقة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، التي تتم عامها الـ 48، ونشر بيكهام صورة له برفقة زوجته عبر حسابه على "إنستجرام": "عيد ميلاد سعيد لأروع زوجة وسيدة أعمال، أتمنى لك يومًا رائعًا لأنك تستحقين، كلنا نحبك كثيرًا".

 

كما حرص بيكهام على تهنئة ابنه بروكلين بيكهام بمناسبة زفافه على نيكولا بيلتز، ونشر صورا تجمعهما من كواليس حفل الزفاف عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وكتب "أبنائي الجميلين، فخور جدًا بكم، مبروك على مدى الحياة من السعادة، سنكون دائمًا بجانبك"، متمنياً حياة أفضل لأبنائه الذين لم يدخلوا عش الزوجية حتى الآن.

 

بعد تصريحات فيكتوريا بيكهام .. 6 مميزات للفتاة الكيرفي

 

(1)- الفتاة الكيرفي هي ببساطة امرأة جذابة.

 

(2) - إذا كانت المرأة كيرفي فهذا لا يعني أنها بدينة، فيمكن أن تعيش حياة صحية.

 

(3) - تستخدم العديد من المجلات ودار الأزياء الفتيات الكيرفي للظهور بأحدث صيحات الموضة.

 

(4) - تنعم الفتاة الكيرفي بشكل أنثوي جذاب ولافت.

 

(5)- تكون الفتاة الكيرفي جميلة المظهر في الملابس ولافتة للأضواء.

 

(6)- الفتيات الكيرفي يحتوي جسمها على القليل من دهون الجسم التي تحافظ على البشرة التي  تبدو أصغر سنا، ونضرة وخالية من التجاعيد. 

Egypt Air