الإثنين 3 يونيو 2024

تميم بن حمد يثير الجدل بظهور نادر مع زوجته في إسبانيا (صور)

تميم بن حمد و جواهر آل ثاني

عرب وعالم18-5-2022 | 21:02

شروق صبري

حالة من الجدل أثارتها الشيخة جواهر آل ثاني، زوجة أمير قطر الأمير تميم بن حمد، إذ تصدرت التريند بظهورها غير المتوقع خلال لقائهما ملك إسبانيا، فيليب السادس، وزوجته الملكة ليتيزيا أورتيز روكاسولانو.
تميم بن حمد و جواهر آل ثاني

تميم بن حمد وزوجته جواهر آل ثاني بإسبانيا


ولاقت زيارة تميم بن حمد، وزوجته جواهر آل ثاني، إلى إسبانيا ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان ظهورها مفاجئ وغير متوقع بالمرة.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل مع ظهور تميم بن حمد، وزوجته جواهر آل ثاني، إذ قال البعض إنه أول ظهور لها في زيارة خارجية برفقة زوجها، رغم أنها كانت قد ظهرت في مناسبات عدة.

وكان قد حضر لقاء تميم بن حمد، وزوجته جواهر آل ثاني، عدد من المسؤولين الإسبان البارزين مثل رئيس الوزراء ورئيس مجلس الشيوخ في إسبانيا.

حضر تميم بن حمد آل ثاني والشيخة جواهر، مأدبة العشاء الرسمية التي أقامها الملك فيليبي السادس ملك إسبانيا والملكة ليتيزيا، تكريما لسموهما في القصر الملكي اليوم.

هدايا للأمير تميم بن حمد وزوجته جواهر آل ثاني بإسبانيا
وقدم الملك فيليبي السادس للأمير تميم بن حمد قلادة إيزابيلا وهو أعلى وسام يمنح لرؤساء الدول والشخصيات رفيعة المستوى، وذلك تعبيراً عن متانة العلاقات بين البلدين، من جانبه قدم سمو تميم بن حمد إلى الملك فيليبي السادس سيف المؤسس

الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، وذلك تجسيدا للصداقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين.

كما قدم لسمو الشيخة جواهر بنت حمد آل ثاني، وسام إيزابيلا الملكي من جلالة الملكة ليتيزيا، ومن جانبها قدمت سموها وشاح حمد بن خليفة إلى ملكة إسبانيا. 

زواج تميم بن حمد و جواهر آل ثاني

ولابد من الإشارة إلى أن الشيخة جواهر آل ثاني، ولدت عام  1984، وهي زوجة  تميم بن حمد أمير دولة قطر، وابنه عمته وهي إبنه الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني و حفيدة وزير الخارجية القطري السابق سحيم بن حمد آل ثاني، وحفيدة أمير دولة قطر السابق الشيخ خليفة بن حمد ال ثاني، تزوجت من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في الثامن من يناير عام 2005.

اقرأ المزيد

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني من هنا

https://www.darelhilal.com/News/1309250.aspx