الجمعة 27 سبتمبر 2024

غدًا.. تغطية خاصة لمباراة القمة بين «الأهلي» و«الزمالك» على شاشات التلفزيون

16-7-2017 | 08:46

يقدم التليفزيون المصري تغطية خاصة لمباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، من خلال القناة الثانية وقناة النيل للرياضة وإذاعة الشباب والرياضة، حيث تقام المباراة في الثامنة من مساء غدًا الاثنين ، باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، فى ختام مباريات بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك.

 

وتُنقل المباراة من خلال الاستوديو التحليلي "استاد النيل" والذي يقدمه خالد لطيف ويستضيف فيه نخبة من نجوم كرة القدم المصرية ، منهم الكابتن علاء ميهوب نجم النادي الأهلي السابق والكابتن علاء نبيل نجم المقاولون العرب السابق، والكابتن طارق مصطفى نجم الزمالك السابق ، وتغطية خاصة للمباراة واستعداد الفريقين واستعراض لأهم النقاط الفنية والخططية للمباراة .

 

ويبدأ الاستوديو التحليلي في الخامسة من مساء يوم المباراة. كما تقدم قناة النيل للرياضة تغطية خاصة للمباراة من العاشرة صباح الاثنين يوم المباراة بعنوان "كلاسيكو العرب" ، وتعرض النيل للرياضة طوال اليوم ملخص لأهم وأقوى المباريات بين قطبي الكرة المصرية ، ولقطات نادرة وحصرية من مبارايات القمة السابقة بين الفريقين، ولقاءات مع النقاد ونجوم كرة القدم والجماهير لكلا الناديين.

 

وتُنقل المباراة من خلال الوحدة (21) HD ب 10 كاميرات لتغطية أحداث المباراة خارج وداخل الملعب من إخراج إيناس عثمان ، ويعلق عليها في القناة الثانية رامي بهجت وعلى شاشة النيل للرياضة الكابتن أشرف محمود.

 

كما تقدم إذاعة الشباب والرياضة تغطية خاصة للمباراة من خلال لقاءات من داخل الملعب وخارجه قبل المباراة ومرورًا بإذاعة المباراة والاستديو التحليلي عقب المباراة.