الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ بورسعيد يتفقد عددا من مدارس المرحلة الإعدادية لمتابعة سير الإمتحانات

جانب من الفعالية

محافظات19-5-2022 | 11:40

دار الهلال

تفقد عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم /الخميس/، عددا من مدارس المحافظة لمتابعة سير امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الثاني بنظام البابل شيت في مادة اللغة العربية، يرافقه الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.

وتفقد محافظ بورسعيد- وفقا لبيان - لجان الامتحان، واطلع على الورقة الامتحانية، وناقش الطلاب حول ارائهم في النظام الجديد للامتحان "البابل شيت" في مادة اللغة العربية وحرص على سؤال الطلاب حول مدى ارتباط الأسئلة بالمنهج الدراسي وأرائهم في الامتحان بشكل عام.

وأشاد محافظ بورسعيد بسرعة إدراك الطلاب للنظام الامتحاني الجديد والتفاعل معه، موجها الطلاب والطالبات بالتركيز والدقة أثناء الأجابة وعدم التوتر، لافتا إلى أن البابل شيت يتيح سرعة تصحيح الامتحانات وظهور النتائج في اليوم التالي للامتحان.

ويؤدي طلاب الشهادة الأعدادية امتحان اللغة العربية اليوم، بنظام البابل شيت، والذي يقوم على ميكنة تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية، وتتميز عملية التصحيح بالدقة الشديدة ومحدودية حدوث مشكلات في ظل قدرة برنامج التصحيح الالكتروني على تحديد المشكلات والعمل على حلها.

Dr.Radwa
Egypt Air