الأحد 19 مايو 2024

محافظ المنيا يتابع معدلات تنفيذ مشروعات مبادرة "حياة كريمة"

جانب من الاجتماع

محافظات19-5-2022 | 15:57

دار الهلال

تابع أسامة القاضي محافظ المنيا، نسب ومعدلات تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعي والصحة والتضامن الاجتماعي والطب البيطري ضمن 19 قطاعا خدميا يجري تنفيذها بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والجاري العمل بها في نطاق 192 قرية و757 تابعا في 5 مراكز مستهدفة من أعمال التطوير.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ اليوم /الخميس/ بحضور رؤساء المراكز المستهدفة، ووكلاء الوزرات.

وتابع المحافظ موقف تسليم الأراضي للجهات المنوط بها تنفيذ الأعمال لسرعة البدء في تنفيذ المشروعات الخدمية، والتي من شأنها تحقيق الأهداف المطلوبة من أعمال المبادرة وهي ضمان حياة كريمة لكافة فئات المواطنين مع ضرورة الالتزام التام بتطبيق معايير الجودة وتنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لتنفيذ الأعمال. 

وعلى صعيد متصل، بحث محافظ المنيا مع أعضاء مجلس النواب، العديد من القضايا والمشكلات التي تواجه المواطنين ومشاركتهم في وضع حلول للمشاكل والقضايا.

وأشاد "القاضي" - فى بيان - بثمار التعاون المشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، بالمشاركة في الإعداد لحفل الزفاف الجماعي لتسليم التجهيزات الخاصة بـ 6 عرائس من فتيات محافظة المنيا، بالإضافة للمشاركة في كافة الفعاليات التي تنظمها المحافظة، لتحقيق كافة متطلبات واحتياجات المواطنين.

وناقش اللقاء عددا من الموضوعات المتنوعة والملفات الهامة منها تيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء على المواطنين وأعمال الرصف الجاري تنفيذها على أرض المحافظة بالمدن والقري، مشيراً إلى أن المحافظة تسعي لإنهاء المخططات الاستراتيجية والأحوزة العمرانية أولا بأول للتيسير على المواطنين.