السبت 4 مايو 2024

في أحدث ظهور لها بمهرجان كان.. كيت ميدلتون تضفي لمساتها لتجعل إطلالتها أكثر أناقة ووقارا

كيت ميدلتون

الهلال لايت 21-5-2022 | 20:51

ميادة عبد الناصر

من المعروف أن هناك قيود كثيرة تتعلق بالملابس التي ترتديها السيدات من العائلة المالكة البريطانية، والتي يجب أن تكون غير مبتذلة أو عارية بشكل كبير، ولهذا حرصت دوقة كامبريدج أن تضع لمساتها على الفستان الذي ظهرت به في مهرجان كان، أثناء ذهابها لحضور عرض فيلم توم كروز الجديد Top Gun: Maverick.

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني، فقد ظهرت كيت ميدلتون مرتدية  فستان رولان موريه بكتف مكشوف وطول الأرض، ولكن التصميم الأصلي للمصمم الفرنسي، والذي يعود إلى موسم ماضي ومتاح حاليًا للتأجير فقط، يتميز بألواح شبكية شفافة في الخلف وسحاب طويل، وهو ما كان مفقودًا من فستان كي حيث جعلته غير شفاف وبدون سحاب ليبدو أكثر أناقة وروعة وأقل في العري.

الفستان الاصلى

بعد التعديل

تميزت النسخة الأصلية من الفستان الأسود الضيق بأربعة ألواح شفافة في الخلف، مع سحاب يمتد عبر المنتصف ومع ذلك، كان فستان كيت بسيطًا مع ظهر مصنوع من مادة صلبة وبدون سحاب.

كان باقي الفستان مماثلاً للفستان الأصلي - كان أسود بالكامل مع شريط أبيض على خط العنق ، ليكشف عن أكتاف كيت.

قامت كيت بإقران الفستان أحادي اللون مع حقيبة يد ألكسندر ماكوين بتكلفة 2318 جنيهًا إسترلينيًا أما بالنسبة للأحذية ، فقد ارتدت حذاء Prada Black Suede Wave Cutout ، الذي ارتدته في مناسبات عديدة في الماضي وأكملت الدوقة المظهر بزوج جديد من الأقراط ، من Robinson Pelhamm بتكلفة 10،560 جنيه إسترليني حيث تتميز هذه الأقراط المتدلية بأحجار الماس الصغيرة والنجوم على طرفي سلسلة فضية رفيعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa