الأربعاء 19 يونيو 2024

غضب ليلى علوي وهذه كلمتها للحضور | تعرف على أبرز الأزمات في جنائز الفنانين

الفنانة غادة إبراهيم

فن22-5-2022 | 09:48

حسام يونس

شهدت الفترة الماضية العديد من الأزمات في جنازات الفنانين، وذلك بسبب الزحام الشديد وحالة الحزن التي تمر عليهم، إلا أن هناك بعض الفنانين تعرضوا إلى الكثير من الأزمات والمواقف خلال الجنازة، وكان آخرهم الفنانة غادة إبراهيم، وليلى علوي، وغيرهما.

تستعرض لكم بوابة "دار الهلال" في السطور التالية أبرز الأزمات التي تعرض لها الفنانون في الجنازات:

غادة إبراهيم

أثارت الفنانة غادة إبراهيم في الساعات الماضية، أزمة خلال تشييع جثمان الفنان سمير صبري، في مسجد ضباط الشرطة، بعد منعها من ركوب الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية، لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير.

وقالت غادة إبراهيم للصحفيين: "يعني إيه بني آدمين ويعني إيه إنسانية هو كان إنسان، والله العظيم كان إنسان، الله يرحمك يا رب يا سمير، مفيش حاجة عملها مش خير في حياته.. أنت عارف كان يعرف أسرار قد إيه على سعاد حسني، واحده متعرفش ربنا قالت الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان".

وأضافت: "أنا إسكندرانية أصلًا ومعايا عربيتي كان ممكن آجي بعربيتي، بس قلت نبقى مع بعض كلنا، أول ما جيت قربت، قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد.. إلهام بنت سعاد.. إلهام شلبي، حسبي الله ونعم الوكيل فيها الله ينتقم منها أصلا".

وعن إلهام شلبي قالت غادة ابراهيم: "والله كلكم عرفينها، مش هقول أسماء أصلًا.. حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف وإلهام بنت سعاد.. واحد زي سمير الراجل المحترم البني آدم الإنسان دا، ربنا حرمنا منهم اللهم لا اعتراض، وهناك ناس وحشة بترازي فينا".

واختمت الفنانة غادة إبراهيم: "يا رب اللهم لا اعتراض يا رب خدهم.. خد الناس الوحشة يا رب خلاص تعبنا"، وعن موعد العزاء قالت: "العزاء بعد بكرة إن شاء الله".

ليلى علوي 

كما أعربت الفنانة ليلى علوي عن غضبها الشديد من بعض الحضور، في أثناء تشييع جنازة الفنان سمير صبري، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ووجهت ليلى علوي حديثها إلى الحاضرين، قائلة: "حد عايز يتصور معانا.. حد عايز يتصور معانا يتفضل.. في جنازة يا مسلمين يا محترمين".

أحمد زاهر

وفوجئ الفنان أحمد زاهر، أثناء تشييعه جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بمحاولة أحد الصحفيين تصوير ابنتيه ملك وليلى، ما تسبب في انفعاله وسط الحضور ومنعه من التصوير.

الفنانة دلال عبدالعزيز، رحلت عن عالمنا في 7 أغسطس 2021، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

أحمد الفيشاوي

وشهد تشييع جثمان الفنان فاروق الفيشاوي، لمثواه الأخير، انفعال نجله الفنان أحمد الفيشاوي، على الصحفيين المتواجدين، بسبب الازدحام الشديد.

ويذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي رحل 25 يوليو 2019، وذلك عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان.

هالة صدقي 

وكانت الفنانة هالة صدقي، روت أحد المواقف المحرجة التي تعرضت لها، أثناء تعزيتها في الفنانة سناء جميل، مشيرة إلى أنها تعرضت للتحرش من أحد الموجودين في العزاء، لافتة إلى أنها كانت منهارة وحزينة على فراق سناء جميل.

وتابعت صدقي خلال لقائها برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية "رغدة شلهوب": "وفجأة شعرت بشخص خلفي، فبدون أن أفكر صفعته على وجهه بكل قوة قلم لم ينسه ثم تركته للناس وما شاء الله الناس قاموا معه بالواجب".

فيفي عبده

كما تعرضت الفنانة فيفي عبده، إلى التحرش، في جنازة الفنانة كريمة مختار، مما جعلها تتعجب وتوجه حديثها للمُتحرش قائلة: "انت أكيد بتهرج".

الفنانة كريمة مختار، رحلت عن عالمنا في 12 يناير 2017، وذلك بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 82 عاما.