الجمعة 10 مايو 2024

لميس الحديدي عن واقعة شيرين وحسام حبيب: أتمنى أن تتفرغ إلى فنّها (فيديو)

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

فن24-5-2022 | 00:15

منار بسطاوي

علّقت الإعلامية لميس الحديدي على حالة الجدل المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أنباء القبض على الفنان حسام حبيب، بناء على محضر حررته ضده طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وقالت الحديدي، خلال برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة "ON": "ممكن ناس كتيرة تقول مافيش وراكم غير أخبار الفنانين مين أتجوز ومين أتطلق وعلى فكرة الأسماء تصنع الاخبار في العالم كله اسم فنان أو نجم يصنع الخبر ويكون رقم واحد في محطات التلفزيون العالمية".

وأضافت: "لكن بالنسبة لنا قصة شيرين ليست قصة لمجرد فنانة لكنها قصة معبرة عن مشكلات المرأة.. شيرين ممكن تكون فنانة لكن في النهاية هي امرأة شأنها شأن أي امرأة تتعرض للضغط والتهديد وأحيانًا الابتزاز عندها مشكلة من زواجها وطلاقها".

واختتمت لميس الحديدي، قائلة: "نتمنى أن تتفرّغ شيرين لفنها وتتخلص من كل مشاكلها".

وفي السياق ذاته، أصدر المركز الإعلامي للفنانة شيرين عبدالوهاب، الذي تديره المنتجة سارة الطباخ، بيانًا، عقب تحريرها محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال البيان: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان"، مؤكّدة أنه موضوع شخصي غير قابل للتناول الإعلامي.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به الفنانة ضده بالتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بعدم التعرض لها وابنتيها، بعد توجهه إليهن في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد، وأبلغت الشرطة.

وأمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بتهديد والتعدي على طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، وابنتيها بالسب والشتم.

Dr.Radwa
Egypt Air