الخميس 2 مايو 2024

«Watch It» تكشف عن تفاصيل شخصية محمد المولى في «ريفو»

محمد المولى

فن24-5-2022 | 14:28

منار بسطاوي

كشفت المنصة الإلكترونية "Watch It" عن تفاصيل شخصية الفنان محمد المولى في مسلسل "ريفو"، ويجسد شخصية "زيكو"، وهو صانع محتوى غنائي، والمقرر عرضه في 2 من يونيو المقبل عبرها، وهو ضمن أعمالها الأصلية.
ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الإلكترونية "Watch It" صورة لـ محمد المولى من الإعلان الرسمي للعمل، وعلقت عليها قائلة: "زيكو.. صانع محتوى عن المزيكا.. استنوا مسلسل ريفو أجدد أعمال واتش إت الأصلية يوم 2/6".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)


طرحت المنصة الإلكترونية "Watch It" البرومو الرسمي لمسلسل "ريفو"، الذي هو من أعمالها الأصلية، والمقرر في 2 يونيو المقبل، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الإلكترونية "Watch It" البرومو الرسمي للمسلسل، وعلقت عليها قائلة: "ريفو باند غير شكل المزيكا في التسعينات.. بس الزمن راح بيهم على فين.. اظبطوا التاريخ على يوم 6/2 عشان تعيشوا تجربة مختلفة تمامًا في مسلسل ريفو أجدد أعمال Watch It الأصلية".
ويجسد أمير عيد دور "شادي أشرف"، وركين سعد تجسد دور "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم يؤدي دور "ماجد جورج"، أما حسن أبو الرووس فهو "مدحت أباظة"، وسارة عبد الرحمن تؤدي شخصية "ياسمين رحمي"، وصدقي صخر يجسد "مروان سامي".
ومؤخرا أعلنت المنصة الإلكترونية "Watch It" عن قرب وعد طرحها لمسلسل "ريفو"، والذي هو من أعمالها الأصلية، ويجمع بين الموسيقى، والنوستالجيا.
أبطال مسلسل "ريفو"
ومسلسل "ريفو" من بطولة أمير عيد، وركين سعد، وسارة عبد الرحمن، وحسن أبو الروس، وصدقي صخر، ومحمد المولى، وحسن محي الدين، وعدد من نجوم الشباب، وهو من تأليف محمد نايف، وإخراج يحيى إسماعيل.

Dr.Randa
Dr.Radwa