الإثنين 13 مايو 2024

مفاجأة| بعد تأهل الزمالك بالأمس..مباراته القادمة في كأس مصر لن تكون النهائي

الزمالك

الهلال لايت 24-5-2022 | 15:16

ميادة عبد الناصر

أصبح نادي الزمالك والفوز على فريق أسوان في بطولة كأس مصر 2021 الأكثر بحثا على "جوجل" بعد انتهاء المباراة بتأهل القلعة البيضاء للنهائى ولكن المفاجأة لجماهير الزمالك كانت في أن المباراة القادمة في كأس مصر لن تكون مباراة النهائي المتوقعة بين واحد من الفرق الثلاثة المتبقية في المنافسات وهم الأهلى وبيراميدز وبتروجيت ولكنها ستكون مباراة الزمالك أمام فريق الداخلية حيث سيستهل مشواره بالنسخة الجديدة لكأس مصر يوم 13 يونيو المقبل بمواجهة الداخلية.

موعد مباراة النهائي لكأس مصر النسخة القديمة
 
اتحاد الكرة أعلن عن إقامة مباراة نهائي كأس مصر يوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو المقبل ويُذكر أن الأهلي سيواجه بيراميدز في دور الـ8 يوم 26 من شهر يونيو، والفائز سيلاقي بتروجيت في نصف النهائي يوم 2 من شهر يوليو.

وكان قد تأهل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021، بعد الفوز على أسوان حيث فاز بهدفين ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر علي ملعب المقاولون العربوبهذا ينتظر الزمالك المتأهل من الأهلي وبيراميدز وبتروجيت في المباراة النهائية من كأس مصر حيث سيواجه الأهلي بيراميدز في دور الـ8، والفائز سيلاقي بتروجيت في الدور قبل النهائي.

إقرأ ايضا:

نموذج إجابة امتحان مادة اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالقاهرة

كراكون في الشارع.. حافلة قديمة تتحول إلى منزل فخم (صور)

 

 


موعد كأس مصر الموسم الحالي 

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن مواعيد بطولة كأس مصر لموسم 2021/2022 وجاءت مواعيد بطولة  كأس مصر، على النحو التالي:

يبدأ الموسم الجديد من كأس مصر في يوم الأحد 12 يونيو القادم بمباراة فريق المصرى أمام المنصورة على ستاد الجيش  ببرج العرب. 
المباراة التالية لى نفس اليوم ستكون بين النادى الأهلى  والمصرى بالسلوم في ستاد السلام أما مباراة الزمالك فقد تحدد لها يوم الإثنين 13  يونيو في التاسعة مساءًا.

Dr.Radwa
Egypt Air