الإثنين 13 مايو 2024

تحسن الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي

مفيد فوزى

الهلال لايت 24-5-2022 | 17:13

ميادة عبد الناصر

تصدر اسم الإعلامي الكبير مفيد فوزى منصات البحث خاصة بعد تداول أنباء عن تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفيات الخاصة، إثر إصابته بوعكة صحية نتيجة كسر فى الكتف وصعوبة التدخل الجراحى . 


أسباب المرض الحقيقة 

وكشف طارق سعدة، نقيب الإعلاميين حالة مفيد فوزي الصحية، قائلاً "الإعلامي القدير مفيد فوزي كان يعاني طوال الفترة السابقة من وعكة صحية بالتأكيد تأثرت بصورة أكبر بعدما علم بوفاة اثنين من أصدقائه، مما أثر في نفسيته بصورة أكبر ليدخل المستشفى".

وأكدت حنان مفيد فوزى عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام أن حالته استقرت بشكل كبير وطالبت الجميع بالدعاء له حيث قالت : "بابا تعرض لكسر فى مفصل الكتف الأيمن، والوضع لا يسمح بتدخل جراحى.. الوضع بيسمح برحمة ربنا عليه، والحمد لله قدر ولطف، ويارب يمد إيده ويتمم شفاه".

اقرأ ايضا:

حودة بندق يتصدر «التريند» بصور جديدة من حفل زفافه

مفاجأة| بعد تأهل الزمالك بالأمس.. مباراته القادمة في كأس مصر لن تكون النهائي

حياته الشخصية

اسمه مفيد فوزي سعد من مواليد 19 يونيو عام 1933 م - بمحافظة بنى سويف.

 كان والده  فوزي سعد موظفا بوزارة الصحة، أما والدته السيدة مريم فرج فكانت ربة منزل وهي التي شجعته على نشوء موهبته الصحفية منذ الصغر، تخرج في كلية الآداب – جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959م.

تزوج من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في الأول من مايو عام 1968م والتي رحلت عن عالمنا في 11 مارس 2001م، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي .

مشوار ناجح فى الاعلام والصحافة 

وأثرى مفيد فوزي عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة، وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والأدبية والفنية على مستوى العالم العربي خلال مسيرته المهنية.

Dr.Radwa
Egypt Air