السبت 4 مايو 2024

نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع «أيام في الحلال»

نبيلة عبيد

فن25-5-2022 | 23:22

حسام يونس

استعادت الفنانة نبيلة عبيد، ذكرياتها من "أيام في الحلال" 1985، ونشرت فيديو قصير من الفيلم، لأحد المشاهد التي جمعتها مع الفنانين الراحلين محمود ياسين، ورجاء الجداوي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت نبيلة عبيد، على الفيديو قائلة: "فيلم أيام في الحلال.. من كلاسيكيات السينما المصرية، واعتز به كثيرًا، لأنه من إنتاج شركة أفلام نبيلة عبيد وأيضًا بسبب النجاح الكبير الذي حققه جماهيريًا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

وتابعت: "وحسن استقبال النقاد واهتمام الصحافة الفنية عند عرضه في دور السينما، ونال العديد من الجوائز من المهرجانات السينمائية.. الفيلم قصة الأديب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم، إخراج حسين كمال، مساكم برائحة الذكريات الجميلة، سينما نبيلة عبيد".

وتدور أحداث فيلم "أيام في الحلال" في إطار من الدراما حول رجل الأعمال الكبير مجدي الذي يتزوج من سميحة بعد طلاقها من مدحت ويطلب من أسرتها أن يتكتموا الأمر حفاظًا على كيان أسرته، ويتفاجأ مجدي بابنته منى التي تعرف بأمر زواجه.

"أيام في الحلال" بطولة نبيلة عبيد، محمود ياسين، مصطفى فهمي، رجاء الجداوي، حمدي الوزير، نادية عزت، زيزي الشوربجي، سامي كامل، صلاح نظمي، مروان منير، محمد الصيرفي، ليزا، وتأليف إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج حسين كمال.

Dr.Randa
Dr.Radwa