الثلاثاء 21 مايو 2024

أبرزهم مي عز الدين.. نجوم تراجعوا عن أدوار البطولة

مي عز الدين

فن26-5-2022 | 17:34

منار بسطاوي

تعد أدوار البطولة بالأعمال الفنية هي أهم الخطوات التي يسعى إليها الفنانين، وذلك لاعتقاد البعض أنه بوصوله لهذه المرحلة حقق النجاح الكبير، والتي تجعله يتنافس مع كبار النجوم.

وهناك العديد من الفنانين الذين حققوا نجاحات كبيرة تصل لحد البطولة في الأدوار الثانية، ووصلوا لأداء أدوار البطولة، ولكنهم تراجعوا عنها، لإيمانهم أن العمل يحتاج فريق كامل لنجاحه، ونستعرض أبرزهم في السطور التالية.

نضال الشافعي

وكان الفنان نضال الشافعي شارك بدور البطولة في عدد من الأفلام، ولكنه تراجع بعدها عن هذا الأمر، ولم يتعلق بالنجومية، وتعاون بعدها في أدوار ثانية في عدد من الأعمال، وحقق بها نجاحا  كبيرا.

محمود عبد المغني

جسّد الفنان محمود عبد المغني في بعض أدواره دور البطولة، ولكن بعدها تراجع ليشارك في الأدوار الثانة مرة أخرى، وأكد في عدد من التصريحات الإعلامية أنه لا يهمه إذا كان الدور بطولة أم لا، ولكنه يهتم بتفاصيل الدور، وطريقة عرضه داخل العمل.

مي عز الدين

وفي السنوات الماضية شاركت الفنانة مي عز الدين بدور البطولة في عدد من أعمالها، ولكنها في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وشاركت بأحد الأدوار الثانية في مسلسل "جزيرة غمام".

داليا البحيري

من جانبها شاركت الفنانة داليا البحيري، بالبطولة في عدد الأعمال الفنية، وحققت بها نجاحا كبيرا، وبالرغم من النجاح الذي حققته إلا أنها تراجعت، وشاركت بعدها في أدوار ثانوية من خلال عدد من الأعمال.

خالد سرحان

وكان الفنان خالد سرحان شارك في دور البطولة بعدد من الأعمال، ولكنه أكد في تصريحات إعلامية أنه لا يهتم بالبطولة، ولكن ما يشغله هو أهمية الدور.