الخميس 9 مايو 2024

أنغام وعلي الحجار.. أول حفلات لايف سينفوني على مسرح المنارة

أنغام

فن27-5-2022 | 22:46

منار بسطاوي

أعلن مركز المنارة بدأ حفلات موسم الصيف، التي تقام على خشبة المسرح المكشوف، بعنوان أرينا تحت اسم لايف سينفوني، على أن تحيي أولى الحفلات النجمة أنغام.

وكانت الفنانة أنغام نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة ترويجية للإعلان عن الحفل، وعلقت عليها قائلة: "انتظروني على مسرح المنارة يوم 1 يونيو".

ومن المفترض أن يحيي الفنان علي الحجار حفله، يوم 2 يونيو المقبل.

يذكر أنه سيقود أوركيسترا حفل أنغام المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها عددًا من الأغاني القديمة، والحديثة لها، وهو تحت إشراف وتنظيم هيكل مدير حفلات المنارة.

وتستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع المطرب السعودي عايض، يوم 4 يونيو المقبل، على مسرح ليالينا ضمن حفلات موسم جدة.

وكانت أنغام، خضعت منذ أيام إلى عملية جراحية مفاجئة في الكتف ورسغ اليد، وأصبحت حالتها الصحية مستقرة في الساعات الماضية.

وتواصلت «دار الهلال» مع راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، وقالت في تصريحات خاصة: "النجمة أنغام عانت من مشكلة صحية في الكتف خلال السنوات الماضية، ولم تكن في حاجة إلى جراحة وقتها، إلا أن الآلام تفاقمت وأصبحت لا تحتمل، وهو ما اضطرها إلى الخضوع لجراحة دقيقة في الكتف ورسغ اليد اليمنى بسبب مشاكل في الأوتار، على يد الطبيب هاني الطير".

وأضافت: "حالة أنغام الآن في تحسن، وسوف تحصل على فترة نقاهة تمتد إلى 6 أسابيع، وبعدها تستعيد نشاطها الفني، كما توجّه الشكر إلى أصدقائها وجمهورها الذين اهتموا بالسؤال عنها".

Dr.Radwa
Egypt Air