الأربعاء 29 مايو 2024

«تريزيجيه» يسجل هدفين في أول مباراة مع فريقه الجديد

16-7-2017 | 19:20

كتب: إسلام أحمد

تألق الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، مع فريقه الجديد “قاسم باشا” التركي، في أولى تجارب الفريق الودية أمام نادي “أيوب سبور”؛ استعداداً للموسم الكروي الجديد بتركيا.

بدأ “تريزيجيه” لاعب وسط المنتخب المصري المبارة، أساسياً وسجل أول أهدافه بقميص فريقه الجديد في شباك “أيوب سبور” في الدقيقة 32 عن طريق ركلة جزاء، ليعلن عن بداية عهد جديد له مع فريق المروحيات.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم “قاسم باشا” بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل أول أهداف الفريق في اللقاء الودي الوافد التونسي الجديد صيام بن يوسف في الدقيقة 28، وفي الدقيقة 32 سجل تريزيجيه هدف الفريق الثاني، قبل أن يسجل بلال حسن ثالث الأهداف في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني أحرز "تريزيجيه" ثاني أهدافه مع الدقيقة 54 ليعلن عن هدف خامس لصالح فريقه، وذلك بعد تسجيل آدم بويوك الهدف الرابع، ثم جاء هدف ميرت كولا في الدقيقة 65 معلناً عن هدف سادس لصالح فريقه، ليفوز فريق قاسم باشا الملقب بـ”المروحيات” في أولى تجاربه للموسم الجديد 6 /صفر.

وانتقل “تريزيجيه” على سبيل الإعارة إلى قاسم باشا قادماً من أندرلخت البلجيكي لمدة موسم واحد فقط، مع أحقية النادي التركي في شراء اللاعب نهائياً.