الأربعاء 29 مايو 2024

سيدة توثق لحظة سرقة طرد من أمام منزلها.. والشرطة الأسترالية تفشل في ضبط اللص (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 29-5-2022 | 22:33

ميادة عبد الناصر

استطاعت سيدة أن توثق عملية سرقة تعرضت لها، وصورت الكاميرات الأمامية للمنزل اللص وهو يقوم بسرقة الطرد الخاص بها، بعد وضعه أمام المنزل بنصف ساعة.

كانت الأم الصغيرة شانتي بيتكوفسكي تطعم طفلها الصغير، إيرلي، داخل منزلها في شارع كينت في براهما لودج عندما قام لص العبوات بسرقة طردها.

قالت بيتكوفسكي إنه يمكن رؤية السارق هو يمشي مباشرة إلى الباب الأمامي مرتديًا خوذة دراجة، قبل الاستيلاء على الطرد والابتعاد بلا خجل، وقالت لصحيفة ديلي ميل أستراليا: "كانت الطرد عبارة عن أغراض الأطفال تبلغ قيمتها نحو 100 دولار".

وقالت إنها اكتشفت السرقة فقط بعد تلقي إخطار على هاتفها في أثناء إطعام الطفل إيرلي وقالت: كنت أجلس للتو في الردهة أطعم طفلي عندما تلقيت إشعارًا على هاتفي يفيد بأن كاميرا جرس الباب الخاصة بي قد شاهدت شخصًا.

لم أكن متأكدة مما أفعله، لذلك اتصلت بشريكي ثم ركبت السيارة لأرى ما إذا كان بإمكاني العثور على الرجل. بعد عدم التمكن من العثور عليه، عاد شريكي إلى المنزل وقمنا بإعداد محضر للشرطة.

قالت بيتكوفسكي إنه على الرغم من جهود الشرطة وجهودها، لم يتم تحديد مكان منتقي الشرفة منذ السرقة ولا تزال السيدة تأمل في أن تستعيد متعلقاتها، وتنشر مقطع فيديو للسرقة على وسائل التواصل الاجتماعي، على أمل أن يعرف شخص ما من هو الرجل وتعمل شرطة جنوب أستراليا على العثور على الطرد وأصدرت بيانًا يصف المشتبه فيه.