الثلاثاء 14 مايو 2024

في رسالة مؤثرة.. إيسكو يعلن الرحيل رسميا عن ريال مدريد

إيسكو

ملاعب الهلال30-5-2022 | 13:00

محمد نبيل

أعلن فرانسيسكو إيسكو صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني رحيله رسميا عن الفريق عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخ الملكي.

 

ونشر إيسكو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" رسالة وداع لنادي ريال مدريد وجماهيره: "عندما كنت في مالاجا وعلمت أنني سأرحل، لم أستطع رفض ريال مدريد عندما جاء هذا العرض".

 

وواصل: "لقد انتقلت وحصلت على اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا، وكل ما حدث بعد ذلك بالفعل هو تاريخ كبير لي هنا مع ريال مدريد على مدار 9 سنوات، لقد حققت كل أحلامي التي كنت أحلم بها عندما كنت صغيرًا".

 

وأشار إيسكو: "بصرف النظر عن تحقيق الأحلام، الفوز بألقاب أكثر مما كنت أتخيل، اللعب مع أعظم اللاعبين، تكوين صداقات مع أشخاص رائعين، لقد قضيت وقتًا ممتعًا للغاية".

 

وأكد: "أود أن أشكر زملائي في الفريق، المدربين، الطاقم التدريبي، العاملين في الفريق وكذلك في المدينة الرياضية، سانتياجو برنابيو، على العمل والحب والدعم الذي يحتاجه الجميع والذي لم افتقده أبدًا".

 

وتابع: "أود أن أشكر الجماهير الذين رحبوا بي بطريقة رائعة منذ اليوم الأول، الذين رافقوا هذا الفريق في كل مكان في العالم".

 

وأختتم إيسكو تصريحاته: "بالمناسبة بالأمس كنت أخبر صديقًا أني لم أفهم سبب إقامة حفل في سيبيليس إذا كانت البطولة رقم 15 في دوري أبطال أوروبا في الطريق، هلا مدريد".

 

وينتهي عقد اللاعب يوم 30 يونيو المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الفترة الحالية.

Dr.Radwa
Egypt Air