الأحد 9 يونيو 2024

الغموض والجريمة يسيطران على أجواء الإعلان التشويقي لفيلم «الحارة»

فيلم الحارة

فن31-5-2022 | 11:49

منار بسطاوي

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الأردني "الحارة" الإعلان الترويجي له، وظهرت في بعض مشاهده حالة من الغموض، حول أحد الجرائم، من أجل إطلاقه تجاريًا في دولتين عربيتين.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لفيلم "الحارة" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيدي الإعلان التشويفي للمخرج باسل غندور، وذلك لطرحه في دولتين، وهما الأردن بالتعاون مع الشركة العربية للإعلام، والسعودية بالتعاون مع رواد ميديا للإنتاج، والتوزيع الصوتي والمرئي بيوم 9 يونيو المقبل 2022.

 

إذ من المقرر إطلاقه في موطنه الأردن بالتعاون مع الشركة العربية للإعلام، وفي السعودية بالتعاون مع رواد ميديا للإنتاج والتوزيع الصوتي والمرئي.

 

وسيطرت أجواء الجريمة والغموض على الإعلان التشويقي الذي ضم أغلب أبطال الفيلم، فالأجواء الليلية حاضرة طوال الإعلان الذي أبرز استخدام الأسلحة البيضاء والنارية، ومطاردات وعلاقات غرامية.

 

وتدور أحداث فيلم "الحارة" في شرق عمان، بحي يسيطر عليه النميمة والعنف، ويسعى شاب مخادع ليكون مع حبيبته، ويفعل المستحيل من أجل ذلك، لكن والدتها ترفضه، وتقف عائقًا أمامهما، وتضطر الأم للتدخل ووضع حدود لعلاقتهما، ولكنها تفشل، وذلك بعد ابتزاز أحد الأشخاص لهما، بسبب التقاطه لهما مقطعًا في وضع غير لائق.

 

وفيلم "الحارة" من بطولة منذر رياحنة، وميساء عبد الهادي، ونادرة عمران، ونديم ريماوي، ومن تأليف، وإخراج باسل غندور.