الثلاثاء 14 مايو 2024

مادلين طبر تخوض جولة سياحية من أجل لبنان

مادلين طبر

فن31-5-2022 | 14:45

منار بسطاوي

تخوض الفنانة مادلين طبر جولة سياحية، للمساهمة في تحريك السياحة ولو بدور صغير، من خلال فيديوهات يومية أطلقت عليها عنوان القجه اللبنانية أي الحصالة.

وتدعو من خلالها المغتربين اللبنانيين، والسياح العرب، لكسر الحصالة والسفر للبنان، لأن ببضعة دولارات أصبح ممكنًا قضاء يوم لذيذ في لبنان، بعد سقوط الليرة، إعاده لبنان  اقتصاديًا واجتماعياً حيث تعمل على جذب السائحين إلي لبنان عن طريق الأنشطه الثقافية والفنية والإعلامية، إضافه إلى ذلك نشر المناظر الخيالية التي تتمتع فيها لبنان من جبال، وسهول خضراء، وأشجار الأرز والمياه، والفنادق المطلة، علي الجبال، والتلفريك الناقل من ضفة إلي ضفة أخرى.

 وتقوم الفنانة مادلين طبر، في عمل اجتماعات مع مسؤولي السياحة ورجال الأعمال المخلصين للشعب اللبناني، في عمل توأمة معهم من أجل إعادة لبنان إلي مساره الصحيح.

وعبرت مادلين طبر، في رسالتة وجهتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلة: "القجه اللبنانيه مع مادلين برفقة المحلل العسكري والاقتصادي الجنرال جوني خلف.. مازة لبنانية في بحر النهار وحديث خطير عن التطبيع.. موانعه.. وإيجابياته وأجواء ساحرة في الحازمية.. بنشرب الرايب العيران مع مازة خفيف وتعالوا لبنان.. أيها المغتربين والسياح غذاء فخم وخط جديد ٥٠ دولار وايها المغتربين والسياح يوم الدلع شعر جويس وماكياج صونيا  وعن جد أرخص بلد حاليًا للمتعة والسياحة.

وأضافت مادلين طبر: "وتشم ريحة الحرية بالتصرف والملبس يوم الأحد يوم تجمع العيله.. طبخت.. وغسلت الكبايات.. والمريل المريول اللي لابساها  شاهدة علي.. وهيصت ورقصت مصري.. تعالوا إلى لبنان.. يوم عائلي كلف ٣٠ دولار.. لبنان حلو..  اكسروا القجة الحصالة وتعوا لعنا". ويذكر أن الفنانه مادلين طبر من النجوم الذين حققوا نجاح ساحق في شهر رمضان الماضي بمسلسل "ملف سرى" بدور الكاتبة الصحفية إلهام النجار التي ترأس تحرير جريدة في زمن الإخوان ودورها المعارض لنظام الإخوان الذى سقط في ثورة شعبية في يونيو ٢٠١٣.

Dr.Radwa
Egypt Air