الأربعاء 15 مايو 2024

شاهد.. أبرز «تي شيرتات» المنتخبات ببطولة كأس العالم 2022 (صور)

قميص منتخب الأرجنتين

ملاعب الهلال31-5-2022 | 23:26

دار الهلال

تستضيف قطر، لأول مرة في الشرق الأوسط بطولة كأس العالم قطر 2022، بدأت الشركات الراعية المسؤولة عن المنتخبات المشاركة في مونديال قطر، في الإعلان عن القمصان الرسمية لعدد من الفرق.

وتنطلق بطولة كأس العالم قطر 2022، خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، ولأول مرة على أراضي عربية، حين تستضيف دولة قطر مباريات البطولة.

ويشارك في النسخة القادمة من كأس العالم، 32 منتخبًا من مختلف قارات العالم، يتم تقسيمهم كالتالي: 13 مقعدًا من أوروبا – 5 مقاعد من إفريقيا – 4 ونصف مقعد من آسيا – 4 ونصف مقعد من أمريكا الجنوبية – 3 مقاعد ونصف من أمريكا الشمالية – نصف مقعد من أوقيانوسيا.

ومن جانبها، كانت شركة “بوما” العالمية، من أوائل الشركات الراعية المتخصصة في تصميم قمصان الفرق والمنتخبات، التي تقوم بالكشف عن قمصان 5 منتخبات مشاركة في كأس العالم قطر 2022، وهم:

قميص منتخب الأرجنتين

قدمت شركة “بوما” قميص منتخب الأرجنتين الرسمي، والمقرر أن يظهر به لاعبي التانجو في مباريات البطولة، والذي جاء بتصميم بسيط للغاية ويظهر بالكامل باللون السماوي، مع الاستغناء عن الخطوط البيضاء التقليدية، حيث اكتفى بوضع اللون الأبيض على حافة الأكمام.

قميص منتخب إنجلترا

 

يتميز تصميم منتخب إنجلترا بالجرأة، حيث جاء باللون الأحمر بالكامل، مع الاعتماد على خطوط باللون الأبيض على منطقة الصدر.

قميص منتخب المغرب

 

أما القميص الرسمي لمنتخب المغرب، فقد اعتمد على الألوان التقليدية الموجودة في علم دولة المغرب؛ اللونين الأحمر الغامق والأخضر،

قميص منتخب السنغال

 

واعتمدت شركة “بوما” في تصميم قميص منتخب السنغال الرسمي، على اللون الأبيض، مع وضع ألوان العلم السنغالي المكونة من: “الأحمر والأخضر والأصفر” على منطقة الصدر وحافة الأكمام.

قميص منتخب غانا

 


كما اعتمدت الشركة العالمية، على اللون الأبيض، في تقديم قميص منتخب غانا الرسمي، والذي جاء بتصميم بسيط للغاية، حيث ظهر بالكامل باللون الأبيض، مع وجود ألوان العلم الغاني على طرف الأكمام.