الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ المنوفية: توريد 29 معدة بـ 50 مليون جنيه لدعم منظومة المخلفات الصلبة

محافظ المنوفية

محافظات1-6-2022 | 12:53

دار الهلال

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، الانتهاء من توريد 29 معدة جديدة لدعم منظومة المخلفات الصلبة في المحافظة بإجمالي تكلفة بلغت 50 مليون جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2021/2022 لرفع جودة قطاع تحسين البيئة وتوفير بيئة آمنة ونظيفة للمواطن.

وأوضح أبوليمون - في تصريح صحفي اليوم /الأربعاء/ - أن المحافظة تسلمت كافة المعدات الجديدة والتي تضمنت 9 قلابات حمولة 10 أطنان، و3 سيارات شفط ورش مياه، و2 مكنسية، باللإضافة إلى قلاب حمولة 30 طنا ، وحفار، وسيارة كسح مياه، ولودر زاحف ، و2 قلاب حمولة 20 طنا ، و3 لودرات (4 أمتار) ، و3 لودرات (2 متر)، و3 لودرات (1 متر) ليصل الإجمالي إلى 29 معدة جديدة تم توزيعها على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وشدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على تلك المعدات والاهتمام بها وإجراء الصيانة الدورية اللازمة لضمان الحفاظ عليها وتأدية المهام المطلوب تنفيذها بالشكل المناسب، مؤكدا أنه لا يدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم لقطاع تحسين البيئة لتطوير وتحسين مستوى خدمات النظافة بكافة الشوارع والميادين العامة بأرجاء المحافظة .

ولفت إلى أن تلك المعدات ستساهم في دعم منظومة إدارة المخلفات الصلبة لنقل تراكمات القمامة من المنبع مباشرة إلى المدفن الصحي الآمن بالسادات.

Dr.Radwa
Egypt Air