الثلاثاء 7 مايو 2024

النهايات أخلاق| علاقات فنية وصلت لساحات المحاكم.. آخرهم خالد عليش وميما شامي

خالد عليش وميما شامي

فن1-6-2022 | 16:56

منار بسطاوي

تسبب الفنان خالد عليش، في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد الحكم لصالحه في قضية رؤية نجلته من الفنانة ميما شامي، والتي تدعى ميما خالد عليش، وكشفه عن تفاصيل الأزمة التي دارت بينه، وبين طليقته.

ولم تكن علاقة خالد عليش وميما شامي، الأولى بالوسط الفني التي وصلت لساحات المحاكم، ولكن هناك العديد من العلاقات التي وصلت لهذا الأمر، ونستعرض لكم أبرزها في السطور التالية:

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومؤخرًا تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي تتهم فيه طليقها الفنان حسام حبيب، بالتعدي عليها وعلى كريمتيها بالسب والشتم، الأمر الذي دفع السلطات الأمنية للتحرك، والقبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

وشغل زواج الفنان أحمد الفيشاوي من هند الحناوي الرأي العام كثيرًا، وحرصت الأخيرة على التقدم ببلاغ ضده، وأكدت في عدد من التصريحات أنه يرفض الاعتراف بابنته، وهو الأمر الذي أثار الجدل نحوه كثيرًا، ولكن الفيشاوي نفى ذلك، وأكد على أنه على علاقة بنجلته.

أحمد عز وزينة

وتعتبر قضية الفنان أحمد عز والفنانة زينة هي الأشهر بالوسط الفني، حيث أنها شهدت العديد من الخلافات بينهما، حيث أن الثنائي تزوج سرًا من قبل، ولكن وقع الانفصال بعدها، وكانت هي حامل بتوأميهما، ولكنها فوجئت عقب الانفصال برفض أحمد عز الاعتراف بنجليه، واضطرت بالتقدم لشكوى ضده، والعديد من القضايا، ومن بينها إثبات نسب، والتي ربحتها، وحصلت على أحكام لصالحها بها.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وأيضًا تعد قضية الفنان أحمد سعد، والفنان سمية الخشاب من أبرز الخلافات على الساحة الفنية، حيث رفعت قضية ضده تطالبه بها بدفع النفقات، وحقوقها عقب انفصالهما، وأيضًا تغريمه بمبلغ مالي نتيجة الأضرار الجسمانية التي تعرضت له بزواجها منه، وأيضًا العنف الجسدي.

بوسي ووليد فطين

ومن جانبه وليد فطين مدير أعمال الفنانة بوسي، وطليقها تقدم بشيكات دون رصيد للفنانة بوسي، وذلك عقب انفصالها، وصدرت العديد من الأحكام ضدها، واتهمته بالخيانة والتشهير بها.

Egypt Air