الأربعاء 22 مايو 2024

برجك في يونيو.. (الحمل)

برجك في يونيو.. (الحمل)

سيدتي1-6-2022 | 18:54

دعاء برعي

بعد مرور "مايو" الذي تميز بخسوف القمر ووجود ثنائي أورانوس/ الشمس، سيكون المناخ النجمي في يونيو أكثر هدوءًا في السماء النجمية خلال شهر يونيو، فإذا كنتِ من محبي علم التنجيم، اعرفي لماذا من المحتمل أن يؤثر موقع النجوم في "يونيو" بشدة على مسار الأسابيع المقبلة لبرجك، وتابعي معنا ماذا يحمله "يونيو" لك.

الحمل

سيصل دافعك في العمل لذروته في هذا الربع الثاني من العام، وسوف يقابل إبداعك فقط حماسك للمشاركة في مشروعات جديدة، وستكون أموالك إيجابية أيضًا تمامًا مثل حياتك العاطفية، لتنتهي فترة الربيع بابتسامة كبيرة.

الحب والتعارف

يعيد زوجك في عينيك اكتشاف ألوان قوس قزح، وتتمتعان بمشاعر الحنان في برنامج "يونيو"، وتعلن النجوم عن لقاءات جميلة، ومن المرجح أن ينشأ الحب الحقيقي في أجمل المعاملات بالمثل بينكما.

العمل

لا شيء يشير إلى زيادة في نشاط عملك خلال "يونيو" ومع ذلك، ستستثمرين بشكل خاص وستكون أيامك مشغولة، وهذا الإيقاع أنتِ من ستفرضينه على نفسك، وستزيدن من بحثك، وتبدئين في رسم مشروعات جديدة، كما تفكرين في المبادرات التي من المحتمل أن تحسن أداء شركتك، ولكنك ستحتاجين إلى إعادة اختراع وظائفك لجعلها أكثر إبداعًا وإنتاجية، أما بالنسبة لأموالك لشهر يونيو فهي ممتازة.

الصحة واللياقة البدنية

ستنظرين إلى المرآة وتقررين أن تفعلي كل شيء لتحسين لياقتك البدنية، بعد أن دفعت بحبك ونشاطك المهني في حالة جيدة، ولكنك تعانين من زيادة الوزن إلى حد ما، لذا فستخططين لبرنامج رياضي يستحق البطل الأولمبي! وستبذلين أيضًا جهودًا في نظامك الغذائي ليكون متسقًا تمامًا من خلال تناول الطعام بشكل أفضل، وستحققين نتائج تفوق توقعاتك.

العائلة والأصدقاء

سيبقى أصدقاؤك خلال "يونيو"، في صحبتك بأمسيات نهاية أسبوع، وستستمتعين بخروجات معهم، ولكنك ستفضلين بعد عملك تكريس نفسك للرياضة أو لحياتك الأسرية، وإذا كان لديك أطفال، فستكون المناقشات بينكم مهمة، وسوف تتعاملين معهم بكثير من المنطقية والواقعية، وستواجهين معركة صعبة مقبلة للبحث عن إيجاد وسيلة سعيدة لإرضاء جميع الأطراف.

الاكثر قراءة