الجمعة 10 مايو 2024

خالد الحلفاوي: «تسليم أهالي» جاهز للعرض في عيد الأضحى

دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز

فن1-6-2022 | 19:19

دار الهلال

أكّد المخرج خالد الحلفاوي، اليوم الأربعاء، أن فيلمه الجديد "تسليم أهالي"، أصبح جاهزًا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال الحلفاوي، إنه انتهى من كل عمليات مونتاج ومكساج الفيلم ووضع الموسيقى التصويرية، مضيفًا أنه من المقرر طرح البوستر الرسمي للفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار الحلفاوي إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار من الكوميديا، ويحكي الفيلم قصة حياة زوجين مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الزوج للهروب من زوجته السابقة.

فيلم "تسليم أهالى" يسجل البطولة المطلقة الأولى في السينما للفنانة دنيا سمير غانم، بعدما قدمت أكثر من بطولة في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز ومحمد أوتاكا، فضلًا عن عدد من ضيوف الشرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرين.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.

Dr.Radwa
Egypt Air