الثلاثاء 14 مايو 2024

يوم صعب أوي .. عائلة محمود ياسين تحيي ذكرى ميلاده بـ كلمات مؤثرة

محمود ياسين

فن2-6-2022 | 13:05

منار بسطاوي

تحل علينا اليوم الخميس الذكرى الـ81 على ميلاد محمود ياسين، أحد فناني الزمن الجميل، والذي رحل عن عالمنا منذ عامين، بعد صراع طويل مع المرض.

وحرصت أسرة محمود ياسين على إحياء ذكرى ميلاده ببعض الكلمات المؤثرة، ونستعرض لكم في السطور التالية كلماتهم.

أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين على أن هذا اليوم أصبح من أصعب أيام حياتها، وتمنت له الرحمة، والمغفرة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور تجمعها بوالدها، وعلقت عليها قائلة: "حبيبي بابي عيدك في الجنة أكيد أحسن.. يوم عيد ميلادك كان يبقى أحلى يوم دلوقتي بقى بيعدي علينا صعب أوي وبوجع وفقد وألم كبير أوي.. وحشتنا أوي أوي.. يا رب ينور قبرك ويسعدك في الجنة ونعيمها تبقى في الفردوس الأعلى.. يا رب عيدك في جنات النعم يا حبيبي".

ومن جانبه أعرب الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين عن حزنه الشديد بهذا اليوم، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لوالده، وعلق عليها قائلًا: "النهار ده 2 يونيو.. عيد ميلادك اللي بطلت تحتفل بيه معانا بقالك سنتين.. عيدك إن شاء الله بالجنة يا حبيبي يا أطيب وأعظم أب في عينيا.. ربنا يرحمك ويغفرلك".

ووجه الفنان الشاب محمود ياسين حفيد الفنان الراحل محمود ياسين رسالة لجده مؤكدًا على اشتياقه له، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "رحلت عن عالمنا ولكن ما زلت في قلوبنا عيد ميلاد في الجنة يا حبيبي وحشتني أوي".

Dr.Radwa
Egypt Air