السبت 25 مايو 2024

برجك في يونيو.. «الجوزاء»

برجك في يونيو.. (الجوزاء)

سيدتي3-6-2022 | 17:34

دعاء برعي

بعد مرور شهر مايو، الذي تميز بخسوف القمر ووجود ثنائي أورانوس/ الشمس، سيكون المناخ النجمي في يونيو أكثر هدوءًا في السماء النجمية خلال شهر يونيو، فإذا كنتِ من محبي علم التنجيم، اعرفي لماذا من المحتمل أن يؤثر موقع النجوم في "يونيو" بشدة على مسار الأسابيع المقبلة لبرجك، تابعي معنا ماذا يحمله "يونيو" لك.

الجوزاء

سيكون (يونيو) مسرحًا لحب شديد، وستحافظين على وتيرة ثابتة حتى لو كنتِ في بعض الأحيان تحلمين بمعرفة ما إذا كان العشب في مكان آخر أكثر خضرة، أما بالنسبة للنموذج الخاص بك، فسيكون أكثر من مقبول، لكن هذا ليس سيئًا.

الحب والتعارف

ستكون الألفة والحنان بينك وبين زوجك خلال "يونيو"، وأنتِ من تتخذين الخطوة الأولى لأخذ يد شريكك وتقودينه للمودة بينكما، وإذا كنت تبحثين عن الحب، فستتاح لك هذه الفرصة في دائرة أصدقائك ولكن كوني حذرة، فلن تكوني الوحيدة الذي لديه آراء بشأنها، فاحذري الصداقات المتضررة!

المال والعمل

سيكون من الجيد أن تخططي لإجازتك في "يوليو"، حتى لو تمكنتِ من الحفاظ على كفاءتك في العمل في "يونيو"، فستجدين نفسك بعض الأحيان في أحلام اليقظة خلال النظر من النافذة. لقد كانت بداية العام مثمرة للغاية، ويبدو أنه من الطبيعي أن ترغبي في الحصول على قسط من الراحة في منتصف الطريق. لديكِ شجاعة كافية إذا كنتِ تبحثين عن وظيفة، حيث دافعك سيكون في القمة، وستتضاعف المبادرات لتحسين ذلك، وليس من المستبعد أن تجدي فرصة رائعة بفضل تواصلك على الإنترنت.

الصحة واللياقة البدنية

بدون أن تكوني قادرة على تحريك الجبال والمتابعة بسباق الماراثون، سيكون مستواكِ جيدًا في "يونيو"، ولن يكون لديك الدافع لممارسة الرياضة، على عكس الشهر السابق، لكن بمجرد تشجيعك على القيام بذلك، ستجدين ألف عذر للهروب، ما قد يشكل لك محنة حقيقية، من ناحية أخرى ستستمتعين بالمشي والتجول في المدينة والريف، سواء كنتِ بمفردك أو برفقة أحد.

العائلة والأصدقاء

لديك العديد من اللقاءات الودية خلال "يونيو" وتحديدًا في عطلات نهاية الأسبوع، وسيكون من دواعي سرورك حقًا أن تجدي أحبائك، وأن تغيري العالم، واكتشاف أشياء جديدة بفضل النزهات الثقافية والممتعة مع أطفالك، وإذا كنتِ أمًا ستشعرين بنفس الرغبة في الحركة، وستكون نزهة عائلية إلى مدينة ملاهي فكرة رائعة سيجعل من الممكن تقوية الروابط وإرضاء الجميع.

الاكثر قراءة