الجمعة 10 مايو 2024

«مثل إنك مش خايف».. سينرجي تطرح الإعلان التشويقي لفيلم «كيرة والجن»

كيرة والجن

فن3-6-2022 | 20:37

منار بسطاوي

طرحت "سينرجي"، الشركة المنتجة لفيلم "كيرة والجن"، الإعلان التشويقي له، والمقرر طرحه في 30 يونيو الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو الإعلان التشويقي للفيلم، وعلقت عليه قائلة: "مثل إنك مش خايف.. لحد ما تصدق وعدوك يصدق.. الإعلان التشويقي لفيلم كيرة والجن.. 30 يونيو برعاية وي.. في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية".

كشف الكاتب الروائي أحمد مراد عن البوستر التشويقي الأول لفيلم «كيرة والجن»، المقرر عرضه في 30 يونيو الحالي، ونشر صورة البوستر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وظهر فيه سيف مكتوبًا عليه "كيرة والجن.. عن رواية 1919"، وعلّق عليه قائلًا: "البوستر التشويقي لفيلم #كيرة_والجن 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية".

يُذكر أن الفيلم مأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب له السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك في بطولته كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

وكان المخرج مروان حامد أكّد قبل أيام، أن فيلمه الجديد "كيرة والجن" أصبح جاهزًا للعرض بدور السينما، أنه انتهى من كل عمليات مونتاج ومكساج الفيلم وكذلك وضع الموسيقى التصويرية، ومن المقرر أن يطرح البرومو الرسمي للعمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

Dr.Radwa
Egypt Air