الأحد 28 ابريل 2024

أسماء أبو اليزيد ترتدي فستان زفاف.. «اتجوزنا خلاص»

أسماء أبو اليزيد

فن3-6-2022 | 22:33

منار بسطاوي

ظهرت الفنانة أسماء أبو اليزيد وهي مرتدية فستان زفاف، لافتة إلى أنه من نهاية مسلسل "الآنسة فرح 5"، والذي تم عرضها في الساعات الماضية، ومؤكدة أن "فرح" التي تجسدها، و"شادي" الذي يجسده الفنان أحمد مجدي.

ونشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لها من كواليس مسلسل "الآنسة فرح"، وعلقت عليها قائلة: "خلصت الحدوتة.. فرح وشادي.. اتجوزوا.. الآنسة فرح".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Asma Abulyazeid أسماء أبواليزيد (@asma.abulyazeid)

ومسلسل "الآنسة فرح" من بطولة أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وتامر فرج، وعارفة عبد الرسول، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وهبة عبد العزيز ، وجيلان علاء ، وسيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج.

وجدير بالذكر ان الفنان أسماء أبو اليزيد شاركت في مسلسل "الجسر"، والذي تم طرحه قبل بداية الموسم الرمضاني 2022، وتدور أحداث مسلسل "الجسر"، حول نوح وجد نفسه في مهمة البحث عن أسطورة اسمها الجسر لإنقاذ ابنه ناجي من عالم بدائي وجبروت عصابات مسلحة تقودها داليلا.

"الجسر" من بطولة: عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي، مها نصار، يوسف صلاح، جميل برسوم، أسماء أبو اليزيد، محسن صبري، عصام عمر، أحمد علي، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa