الأربعاء 1 مايو 2024

منتخب فرنسا يستدعي كوناتي بدلا من فاران

كوناتي

ملاعب الهلال4-6-2022 | 17:12

محمد تاج

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، استدعاء إبراهيما كوناتي، مدافع ليفربول للانضمام لمعسكر المنتخب بدلًا من رافاييل فاران، الذي تعرض للإصابة أمام الدنمارك في مباراة أمس، وشهدت فوز الأول على مضيفه فرنسا بهدفين مقابل هدف، على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأصدر الاتحاد الفرنسي بيانًا رسميًا لتوضيح حالة فاران، مدافع فرنسا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كالتالي: «خضع مدافع مانشستر يونايتد لفحوص أثبتت عدم جاهزيته لخوض المباريات الثلاث الأخيرة هذا الموسم».

وأضاف البيان أن كوناتي سيكون متواجدًا في كرواتيا استعدادًا لخوض المباراة المقررة ضد كرواتيا مساء الإثنين المقبل.

ويغيب رافايل فاران عن المباريات الثلاث المقبلة لمنتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية، لإصابته خلال مواجهة الدنمارك وسيحل بدلًا منه مدافع ليفربول إبراهيما كوناتيه.

وتمكن منتخب الدنمارك من تحقيق مفاجأة مدوية بفوزه على مضيفه فرنسا بهدفين مقابل هدف، على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتقدم الديوك بهدف "كريم بنزيما" في الدقيقة 51، ورد أحفاد الفايكنج بثنائية للبديل "أندرياس كورنليوس" في الدقيقتين 68 و88.

وبهذا الفوز الثمين حقق منتخب الدنمارك أول ثلاث نقاط متساويًا مع منتخب النمسا الذي تصدر المجموعة الأولى من المستوى الأول، بفضل الفوز خارج ملعبه على كرواتيا بثلاثية دون رد.

Dr.Randa
Dr.Radwa