السبت 1 يونيو 2024

السورية بتول بني تستعد لطرح فيديو كليب «عرفت تنقي»

بتول بني

فن4-6-2022 | 17:35

دار الهلال

تستعد المطربة السورية بتول بني، لطرح فيديو كليب يحمل عنوان "عرفت تنقي" خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي تتعاون فيه للمرة الأولى مع الشاعر أميل فهد والملحن وسام الأمير.

وقالت بتول، بأنها تتمنى أن ينال الفيديو الكليب إعجاب الجمهور، لما يحمله من تفاصيل مميزة من كلمات ولحن وتوزيع موسيقي ممزوج بنصف تون.

وتدور محور كلمات كليب «عرفت تنقي» حول البهجة والسرور التي تطلق عبر المناسبات والإفراح بين العروسين وغيرها.

ونشرت المطربة بتول بني، عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ترويجي لكليب «عرفت تنقي» مما لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث حقق نصف مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من نشره.

ويشار أن المطربة بتول بني، نجمة «ذا فويس»، تتواجد حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لإحياء مجموعة من الحفلات الموسيقية في العديد من المدن العظمى هناك، ويأتي ذلك بعد النجاح غير المسبوق لجولتها الأولى في شهر مارس الماضي.

وجدير بالذكر بأن آخر أعمال المطربة بتول بني نجمة برنامج ذا فويس، أغنية «نبض قلبي» لاقت نجاحًا كبيرًا، حيث حصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وتفاعل معها الجمهور بشكل ملفت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص على موقع «تيك توك»، حيث تداول الناشطون مئات الفيديوهات وهم يؤدون الأغنية وغيرها.