الخميس 9 مايو 2024

قبلة لنجمة شاكيرا.. رواد التواصل يتداولون صورة لـ بيكيه عمرها 9 سنوات

شاكيرا وبيكيه

فن4-6-2022 | 19:57

أشرف سلام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمدافع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا لكرة القدم، جيرارد بيكيه، نشرها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" قبل 9 أعوام، وظهر خلالها وهو يُقبّل نجمة طليقته شاكيرا على رصيف الشهرة في هوليوود، حيث كانت كُرّمت بنيلها نجمة على رصيف الشهرة في هوليوود عام 2011.

وقال عدد من رواد التواصل الاجتماعي إن الحب الذي أظهره بيكيه لـ شاكيرا في الصورة المتداولة، تغيّر بمرور السنوات، ومحاه خيانته لها، قبل إعلانهما انفصالهما.

وأعلن بيكيه ونجمة موسيقى البوب الكولومبية شاكيرا، انفصالهما بعد علاقة استمرت لفترة طويلة، حيث بدأت علاقتهما قبل 11 عامًا، وأنجبا طفلين عمرهما تسعة وسبعة أعوام.

ووسط تكهنات أثيرت قبل أيام حول توتر العلاقة بينهما، أكد بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنجمة شاكيرا اليوم السبت، أنهما انفصلا.

وذكر البيان: "يؤسفنا الإعلان عن أننا انفصلنا.. لمصلحة طفلينا، اللذين على رأس أولوياتنا، نطالبكم باحترام خصوصيتهما.. شكرًا على تفهمكم".

وكان بيكيه التقى شاكيرا خلال ظهوره في أغنيتها "واكا واكا"، التي كانت الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، التي تُوّج بها ضمن صفوف منتخب إسبانيا.

وقبل أيام ظهرت شاكيرا بفستان أسود، أبرز رشاقتها المعهودة، في أول مشاركة لها على السجادة الحمراء لمهرجان كان، ضمن فعاليات الدورة الخامسة والسبعين التي أقيمت الشهر الماضي.

ويُشار إلى أنّ شاكيرا ومغني الراب الشهير ديف والنجم إد شيران، متصدر القوائم في عالم الأغاني، اقتنصا، الشهر الماضي، جوائز إيفور نوفيلو الموسيقية البريطانية المرموقة في لندن، حيث ينال التكريم سنويًا بتلك الجوائز كتاب الأغاني والمؤلفين.

ونالت شاكيرا تكريمًا بجائزة دولية خاصة في الفاعليات التي نظمتها أكاديمية إيفور ببريطانيا.

وقالت للصحفيين: "هناك الكثير من المواهب على الساحة وأنا سعيدة اليوم، أن هناك الكثير من المنصات التي يمكن لكتاب الأغنيات والمبدعين الجدد استغلالها".

Dr.Radwa
Egypt Air