الخميس 23 مايو 2024

«مش خيانة».. السر الحقيقي وراء انفصال بيكيه وشاكيرا

جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا

فن4-6-2022 | 21:42

شروق صبري

تصدر اسم النجم الإسباني جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا، التريند خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان انفصالهما بعد علاقة دامت نحو 12 عامًا.

وكانت علاقة النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا، مثال يحتذى بيه على مدار السنوات الماضية.

وانتشرت مؤخرًا تكهنات حول خيانة بيكيه للنجمة الكولومبية، ما تسبب في انهيار شاكيرا إثر ما فعله مدافع برشلونة وتطلب الأمر دخولها المستشفى.
 

شاكيرا لم تنهار 

لكن شاكيرا كتبت عبر حسابها على إنستجرام إنها لم تدخل المستشفى لأنها مريضة بل بسبب والدها الذى تعرض لسقوط أثناء عطلة نهاية الأسبوع وتحديدًا يوم 28 مايو الماضى لذا رافقته فى سيارة الإسعاف وظلت معه حتى يتعافى.

البعض اعتبر أن تصريح شاكيرا بهذا الأمر بعد إعلان انفصالها بمثابة رسالة غير مباشرة بأنها قوية ولم تنهار مثلما أشاع البعض.

تدهور علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه

ويبدو أن السبب الحقيقي لانفصال الإسباني بيكيه قائد برشلونة عن شريكته الكولومبية شاكيرا، هو تدهور علاقة الثنائي خلال السنين الأخيرة، وليست الخيانة كما تحدثت بعض وسائل الإعلام.

وقال الثنائي في بيان مشترك اليوم السبت: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا، نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".

وحسب موقع "lavanguardia" فإن مصادر قريبة من اللاعب أكدت أنه غادر منزله وانتقل ليعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، وأن سبب هذه الخطوة ليس ظهور شخص آخر في حياته، أو إدراك شاكيرا بأنه يخونها، بل بسبب تدهور علاقتهما على مر السنين.
 

خيانة شاكيرا

أشار تقرير نشرته صحيفة "ماركا" إلى أن بيكيه قام بخيانة شريكته مع طالبة شقراء تبلغ 20 عامًا وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة مفادها أن والدة غافي نجم برشلونة الصغير (17 عاماً) هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها، إلا أن تلك الأخبار ليست حقيقية، بل بدأت عبر حساب إسباني ساخر، وانتشرت تلك الشائعة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد التقى النجمان قبل مونديال جنوب إفريقيا 2010، خلال تصوير شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ولهما ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).
 

اقرأ المزيد

قبلة لنجمة شاكيرا.. رواد التواصل يتداولون صورة لـ بيكيه عمرها 9 سنوات