الخميس 20 يونيو 2024

حفل موسيقي بحضور عشرات الآلاف للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث (صور وفيديو)

الملكة إليزابيث

فن4-6-2022 | 23:39

دار الهلال

توافد عشرات الآلاف من المهنئين على قصر بكنجهام للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، اليوم السبت، وحضور حفل موسيقى البوب ​​الذي بدأ بعرض ظهرت فيه الملكة البالغة من العمر 96 عامًا وهي تحتسي الشاي مع الدب بادينجتون.

وفي مقطع فيديو قصير، كشفت الملكة عن أنها تضع شطيرة مربى البرتقال المفضلة للدب داخل حقيبة يدها التي تحملها دائما، قبل أن تبدأ في النقر على أنغام أغنية "وي ويل روك يو" الشهيرة لفرقة "كوين"، التي بدأ بها الحفل الموسيقي.

ويشارك في الحفل الموسيقي مغنون أمثال أليشيا كيز وديانا روس ورود ستيوارت قبل أن يلقي الأمير تشارلز نجل الملكة إليزابيث وولي

عهد بريطانيا والأمير وليام حفيد الملكة كلمتين للثناء على الملكة احتفالًا بمرور 70 عامًا على جلوسها على العرش.

وكان للفيديو الافتتاحي بين الملكة وشخصية الدب بادينجتون من أدب الأطفال أصداء عام 2012 عندما ظهرت مع شخصية جميس بوند الشهيرة في مقطع فيديو لحفل افتتاح أولمبياد لندن.

ولم تحضر الملكة حفل اليوم السبت، بسبب "مشكلات في الحركة" اضطرتها للاعتذار عن عدم المشاركة في عدة ارتباطات في الآونة الأخيرة.

ويعد هذا الحفل الذي يعرف "بحفل القصر" الحدث الرئيسي في اليوم الثالث من احتفالات بريطانيا باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث وذلك إلى جانب سباق إبسوم ديربي للخيول.