الأحد 12 مايو 2024

دنيا سمير غانم عن والدها: عمري ما هنسى وقفتك جنبي

دنيا سمير غانم ووالدها

فن6-6-2022 | 13:02

منار بسطاوي

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن اشتياقها لوالدها الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، لافتة أن والدها كان أكبر داعم لها، وتمنت لوالديها الرحمة والمغفرة.

ونشرت دنيا سمير غانم، عبر صفحتها  الرسمية بموقع  تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للأعمال التي جمعتها بوالدها، وعلقت عليها قائلة: "بحبك يا بابي وعمري ما هنسى وقفتك جنبي في كل خطوة في حياتي.. ربنا يرحمك يا حبيبي ويسعدك أنت ومامي".

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، مؤخرًا مؤشرات البحث في "جوجل"، وذلك بعد تداول تعاقدها على أول مسرحية لها في مسيرتها، وهي بعنوان "روحي أنا"، والتي تعد بمثابة عودة لها بعد عامين من الانقطاع عن المشاركة في أعمال فنية.

وتتعاون الفنانة دنيا سمير غانم، في المسرحية بعدد من نجوم المسرح والكوميديا بمصر، والوطن العربي، ومن بينهم علي ربيع، وشيماء سيف، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وهي من تأليف كريم سامي.

كما تستعد الفنانة دنيا سمير غانم، لطرح أحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم "تسليم أهالي"، ويتعاون معها على بطولته الفنان هشام ماجد، وعدد من الفنانين.

ومؤخرًا كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت بـ "لوك" صباحي مع مكياج مختلف عن إطلالتها المعتادة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت دنيا على الصور، قائلة: «إذا كانت أحلامك لا تخيفك، فهي صغيرة جدًا».

Dr.Radwa
Egypt Air