السبت 27 ابريل 2024

طه إسماعيل: نحن لدينا عيوب كثيرة في الكرة بمصر

طه إسماعيل

ملاعب الهلال6-6-2022 | 16:29

محمد نبيل

تحدث طه إسماعيل، لاعب النادي الأهلي السابق، عن أداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا أمس.

وقال طه إسماعيل في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "هل كان أحد يتنظر أن يلعب بطريقة مختلفة؟، نحن لدينا عيوب كثيرة في الكرة بمصر، وفرق مصر جميعها تلعب كرة مختلفة عن كل الناس".

وأشار: "لا بد من الاستفادة بمحمد صلاح بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، إنما تواجده على طرف الملعب وينتظر أن يمرر أحد له الكرة، ودفاع الفريق الآخر يضغط عليه؟، الجميع يتحدث لماذا صلاح لا يفعل شيئا مع المنتخب، لو نحن لا نسطيع الاستفادة بمحمد صلاح فمن الأفضل ألا نستدعيه من البداية".

وأوضح إسماعيل: "لا يجب أن ننتظر أداء جيد في منتخب مصر بشكل سريع، لدينا لاعبين ممكن أن يفعلوا ذلك، نحن نلعب كرة محفوظة، لذلك لا نتطور".

وأكد: "في الوقت الحالي المهم أن نفوز، لأننا إن لم نفز لن نستطيع تطوير أي شي، المكسب سيعزز الأداء، إيهاب جلال لم يفعل شيئًا، هو لعب بالعناصر المتواجدين، والطريقة القديمة، وهذا الأمر صحيح، وبعد ذلك ستظهر خطواته".

وأستطرد: "طالما يحدث مكسب سيكون هناك تطوير للأداء، وممكن أن يفاجئنا بمرور الوقت بإدخال عناصر أخرى، ولا يجب أن نحكم على إيهاب جلال في الوقت الحالي، نحن جميعًا وراء المنتخب وإن شاء الله سيؤدي أفضل".

واتم تصريحاته: "إيهاب جلال مدرب جيد ولا بد أن ندعمه، والأمور لن تحدث في يوم، وإن شاء الله يكون هناك مستقبل جيد لمنتخب مصر".

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره الغيني بصعوبة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

ويلتقي منتخب مصر نظيره إثيوبيا يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءا، فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

Dr.Randa
Dr.Radwa