الأحد 19 مايو 2024

برجك في يونيو.. السرطان

برجك في يونيو.. (السرطان)

سيدتي6-6-2022 | 17:35

دعاء برعي

بعد مرور "مايو" الذي تميز بخسوف القمر ووجود ثنائي أورانوس/ الشمس، سيكون المناخ النجمي في يونيو أكثر هدوءًا في السماء النجمية خلال شهر يونيو، فإذا كنتِ من محبي علم التنجيم، اعرفي لماذا من المحتمل أن يؤثر موقع النجوم في "يونيو" بشدة على مسار الأسابيع المقبلة لبرجك، وتابعي معنا ماذا يحمله "يونيو" لك.

السرطان

في "يونيو" ستستمتعين دائمًا بالكثير من المرح في العمل، وستحافظين على مستواكِ في التنافسية، والروح القتالية مقارنة بالأشهر السابقة، أما مظاهر الحب، إن لم تكن عاطفية، فستكون حنونة وسترغبين في شكر شريكك لمجرد وجوده إلى جانبك.

الحب والتعارف

ستسعدين بالعودة إلى المنزل بعد يوم طويل وشاق من العمل للتواصل مع شريك حياتك، والقدرة على مناقشة أنشطة بعضكما البعض، وتناول الطعام معًا. كل هذه الأشياء الصغيرة ستمتعك وتهنئ نفسك لكونك بصحبة شريك تشعرين بالراحة إلى جانبه بشكل يومي. بالنسبة للعزّاب، ستكون هناك فرص، وأفراح.

المال والأعمال

ستكون هناك بعض الصراعات في العمل، ولا شيء سيئ على الرغم من ذلك، صحيح أن في هذه الفترة لا تكون الدوافع في ذروتها، لكن من الأفضل أن تظلي حذرة ولا تُحدثين موجات. ستقررين عدم الخوض في هذه المشكلات البسيطة وستركزين على مهامك، وإذا كنتِ تبحثين عن وظيفة، على عكس الشهر السابق، فستظهر لك فرص، وسيكون عليكِ السفر لمقابلة رب العمل.

الصحة واللياقة البدنية

سيشهد النموذج الخاص بك، في أوج الأشهر السابقة انخفاضًا طفيفًا، ولا شيء أكثر من المنطقية بعد كل الجهود التي بذلتها مؤخرًا، ولحسن الحظ لن تخونك صحتك، لكنك ستكونين في وضع الخمول بمجرد ترك وظيفتك، لا تحاولي علاجها وتقبلي وضعك بالفلسفة، من ناحية أخرى إذا كنتِ أمًا، فستتمكنين من تحفيز نفسك على الاهتمام بشريكك وأطفالك في أثناء عطلاتهم المقبلة.

العائلة والأصدقاء

نزهات قليلة في "يونيو". بالنسبة للأصدقاء ستكونين متحفظة وستظلين بعيدة عن الأنظار عندما تتم دعوتك، بصرف النظرعن شريكك وأطفالك، ولكن ليس من المستبعد قيامك برحلة للعثور على أصدقاء جدد وستكون هذه الخطوة مفيدة للغاية.